• ×
الجمعة 17 شعبان 1441 | 1441-08-16

المطوف / إبراهيم شرقاوي - يهنئ حجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك

المطوف / إبراهيم شرقاوي - يهنئ حجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك
مكة المكرمة . نشر . إحسان هوساوي 




هنأ سعادة المطوف / إبراهيم شرقاوي - رئيس مكتب - ( 1- مميز ) - ( مصريين سياحة ) حجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك ، حيث بدأ بمصافحتهم والسلام عليهم في مخيماتهم ، والاطمئنان عليهم وعلى راحتهم وسلامتهم ، ودعمهم بكل مايحتاجون إليه ضمن منظومة متكاملة من الإداريين والموظفين والعاملين وأيضا الخدمات - ( السكنية - والمعيشية - توفير الجمرات الصغيرة - الذهاب والعودة من السكن إلى المخيمات في المشاعر المقدسة - خدمة الواي فاي - والبوفيهات المفتوحة - وخدمة الخيام الخاصة - والصحة والإرشاد ) .


كما أشاد حجاج مكتب 1 مميز مصريين سياحة - بالجهود المبذولة من سعادة المطوف /إبراهيم - في توفير سبل الراحة ، وتوفير الأجواء الإيمانية والروحانية لهم ، وأنهم يشكرون الله تعالى على ما أنعم عليهم من يسر وسهولة وراحة نفسية في أدائهم للعبادات على أكمل وجه من جميع الجوانب .


كما أدى الحجاج مناسك الحج من رمي لجمرة العقبة وأداء الطواف والعمرة ، وحلق للشعر ، والمبيت بمنى ، وذبحهم للأضحية ، وذكر الله ، وأداءهم للصلوات ، والتهليل والتكبير والحمد لله والثناء عليه .


كما أشاد أصحاب المعالي والسعادة وكبار المسؤولين من حجاج بيت الله الحرام التابعين لمكتب المطوف / إبراهيم شرقاوي - بنجاح خطة التصعيد والنفرة ، والمبيت بليالي التشريق ، والطواف والسعي ، ورمي الجمرات ، والتنقلات ، وخدمة الحجاج ، وسط منظومة متكاملة وخطة مدروسة ومحكمة ، من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير / محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - وسمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير / عبدالعزيز بن سعود نايف بن عبدالعزيز آل سعود - وسمو مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير / خالد الفيصل - أمير منطقة مكة المكرمة - ومعالي وزير الحج والعمرة الدكتور / محمد صالح بنتن .



هذا وقد هنأ المطوف / شرقاوي - الجميع من حجاج بيت الله الحرام التابعين لمكتبه - بنجاح اليوم الأول من ليالي التشريق والمبيت فيه ورمي الجمرات .


ودعا الله أن يوفق الحجاج ويعينهم لإكمال بقية مناسك الحج بالمبيت في بقية ليالي التشريق ورمي الجمرات وطواف الوداع ، وأن يردهم إلى أهاليهم وذويهم سالمين غانمين مقبولين بإذن الله تعالى .
بواسطة :
 0  0  2538
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمتابعة،وتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة،وسمو نائبه،للعمل على توفير احتياجات المواطنين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة