• ×
الإثنين 23 جمادى الثاني 1441 | 1441-06-23

مصادر يمنية تؤكّد وفاة القائد العسكري للميليشيا الحوثية "دماغيًا"

مصادر يمنية تؤكّد وفاة القائد العسكري للميليشيا الحوثية "دماغيًا"
فريق التحرير قالت مصادر يمنية: إنَّ مهندس الانقلاب والقائد العسكري للميليشيا الحوثية يحيى الشامي، يرقد في العناية المركزة في أحد المستشفيات.

وأضافت المصادر، في تصريحات لصحيفة المشهد اليمنية، أنّ "الشامي في حالة حرجة بسبب إصابته بمرض خطير بالرأس، لم تفصح عنه"، مؤكدة أن "الميليشيات الحوثية تتكتم حالته الصحية الحرجة".

وبحسب المصدر، فإنّ الشامي "ميّت دماغيًا"، دون أن ترد معلومات إضافية أو تأكيدات.

وأعلنت قوات المقاومة المشتركة اليمنية، مساء الأحد، مقتل عدد من قيادات ميليشيات الحوثي في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وأكد بيان صادر عن "ألوية العمالقة"، مقتل حسين عباد، مسؤول التعبئة والحشد في ميليشيات الحوثي، ومحمد محمد الوشلي، مرشد ثقافي للميليشيات.

وأشار البيان إلى مصرع القيادي فضل شرف، الذي تدرّب على يد خبراء لبنانيين في صعدة عام 2014، وكان يخضع مباشرة لقائد حرس زعيم الميليشيات الحوثية، عبدالملك الحوثي.

وذكرت "ألوية العمالقة" أنّ شرف كان قائدًا لإحدى السرايا قبل تصفيته على أيدي قوات "العمالقة"، كما قُتل إلى جانبه 7 من أفراده.
بواسطة :
 0  0  1225
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في تطورات متسارعة، كشف المواطن السعودي، علي الخنيزي، والد المختطف موسى الخنيزي منذ 20 عاماً، في تصريح لـ "العربية.نت" أن ابنه موسى سيتناول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة