• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

مجلس شباب اعمال العلا يفعل اليوم العالمي للسياحه

مجلس شباب اعمال العلا يفعل اليوم العالمي للسياحه
العلا _مشاعل مكي _ نشر اقام مجلس شباب العلا يوم الأربعاء 16 /1/1440 هـ فعاليه بمناسبة اليوم العالمي للسياحة الذي يوافق يوم 27 سبتمبر من كل عام بالتعاون مع قهوة فنار. وتخلل اللقاء عرض مرئي عن العلا و رؤية 2030 ,ثم تعريف عن مجلس شباب العلا وهو احدى مبادرات الجمعيه التعاونيه للسياحة التي تهدف الى رعاية الشباب ومساعدتهم في تأسيس مشاريعهم التجاريه وتطوريها وتقديم الاستشارات لهم بكل المجالات ومساعدتهم في تخطي الصعوبات والتحديات التي تواجههم . و قهوة فنار وهي سلسلة لقاءات لمنصة فنار التي تهدف الى توسيع المدارك في المجالات الحديثة للمنشآت الصغيرة و المتوسطة ، و إلهام رواد الأعمال بالفرص الإبتكاريه والمستقبلية، وأيضاً تقديم الارشاد والتوجيه لرواد الأعمال والمهتمين وزيادة الوعي في ريادة الأعمال.
بعدها قدم د.أحمد عبدالله السحيمي, عميد كلية المجتمع ووكيل القبول والتسجيل بجامعه طيبة في العلا محاضره بعنوان (الفرص الواعده في قطاع السياحة والفندقة ) وعبر عن سعادته في انطلاق المبادرات الشبابيه وتحدث عن أهمية السياحة وتجربته في الإبتعاث وعن مستقبل العلا سياحيا ,و الفرص الواعده للشباب والشابات في العلا ومتطلبات قطاع الاعمال في السياحة وبعض الأفكار والمقترحات للشباب في بدء مشاريعهم التجاريه وأضاف " أن العلا لديها مقومات سياحية عظيمه وهذا بدوره يفتح المجال للكثير من الفرص الاستثمارية "وتحدث عن مستقبل قسم سياحة وفندقه للطالبات و نوه على أهمية تطوير اللغة الانجليزية للشباب وتعلم لغات جديدة وتنمية انفسهم في مجال ريادة الاعمال .
وحضر اللقاء نائب رئيس الجمعيه التعاونيه للسياحة د.هيثم الفريدي وعبر دور الشباب الجديد في مجال السياحة وأضاف بأن "شباب وشابات العلا لهم دور كبير ومأمول في تنمية الجانب السياحي"
وأضاف ا. احمد فاضل امين عام الجمعيه التعاونيه السياحية ومرشد سياحي ورائد اعمال "مجلس شباب العلا بداية وخطوه جديدة في توعية الجيل الواعد" ووجه رسالة الى الجيل الجديد من الشباب والشابات بان العلا مستقبلا ستكون الوجهه السياحية الأولى في المملكة وسيزورها اكثر من مليون سائح وعلى الشباب والشابات ان يبحثوا عن جميع الفرص المتاحة لهم لتطوير انفسهم "
واختتم اللقاء رئيسه مجلس شباب العلا أ.مشاعل مكي بكلمة شكر للدكتور أحمد السحيمي على محاضرته القيمه ولجمعيه التعاونيه للسياحة ودورها في دعم مجلس الشباب وشكر للضيوف على حضورهم وحضور الإعلاميين ,والى أعضاء مجلس شباب العلا ودورهم الفعال في إنجاح هذا اللقاء المتميز الذي لقي اقبال رائع من فئة الشباب .

 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
 .
.
بواسطة :
 0  0  936
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها