• ×
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 | 1441-03-14

بندر بن سلمان بن محمد رئيساً لهيئة تحكيم المنظمة العربية للسياحة

بندر بن سلمان بن محمد رئيساً لهيئة تحكيم  المنظمة العربية للسياحة
جده . نشر . عبدالعزيز انديجاني 


بناءاً على موافقة المجلس التقنفيذي للمنظمة العربية للسياحة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير. سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للمنظمة ورئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بتأسيس هيئة للتحكيم تعتني بالقضايا السياحية على امتداد الوطن العربي حيث من المتوقع أن تبلغ الاستثمارات العربية في المجال السياحي بنهاية عام 2020 م بحدود 323 مليار دولار أمريكي ولسرعة معالجة القضايا المتعلقة بهذا القطاع الهام تم إقرار تأسيس هيئة التحكيم في اطار المنظمة العربية للسياحة واختيار صاحب السمو الأمير الدكتور. بندر بن سلمان بن محمد آل سعود رئيساً للهيئة والذي سيضم مجلسها نخبة متميزة من عدة دول عربية بالإضافة لاعتماد عدد من المحكمين في الوطن العربي.
وأوضح معالي رئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد بأن قبول صاحب السمو الأمير الدكتور. بندر بن سلمان بن محمد آل سعود رئاسة الهيئة يعد مكسب كبير لهذا القطاع الحيوي والهام على امتداد الوطن العربي لما يتميز به سموه من خبرة كبيرة في مجال التحكيم على المستوى المحلي والإقليمي والدولي
،
بواسطة :
 0  0  1109
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ممثلةً في الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات، بياناً جديداً اليوم، حول حالة التقلبات؛ متوقعةً استمرار تأثر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها