• ×
الثلاثاء 7 شعبان 1441 | 1441-08-06

الفيصل يتسلم التقرير السنوي لإدارة المرور بمحافظة جدة

الفيصل يتسلم التقرير السنوي لإدارة المرور بمحافظة جدة
جده . نشر . عبدالعزيز انديجاني 
تسلم مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل التقرير السنوي لإدارة المرور بمحافظة جدة والذي سلمه لسموه مدير عام المرور بالمملكة اللواء محمد البسامي يرافقه مدير مرور جدة العميد سليمان الزكري.

وقدم أمير منطقة مكة المكرمة شكره لرجال المرور نظير الأعمال التي يبذلونها مؤكداً سموه ضرورة بذل المزيد من الجهود بما يضمن بإذن الله تحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطرق.

وتضمن التقرير إحصاءات عن نسب الحوادث في محافظة جدة والتي انخفضت العام الماضي بنسبة 21٪ عن العام الذي قبله .
وبحسب التقرير فقد نفذت إدارة مرور جدة عدداً من الحملات الميدانية لضبط الإطارات المخالفة، وفي هذا الشأن تمت زيارة 2602 محل بيع إطارات نتج عنها مصادرة وإتلاف أكثر من 28 الف إطار تالف ومستخدم ، كما تم سحب أكثر من 20 الف مركبة متهالكة من مواقع متقرقة بمحافظة جدة.

وفي جانب التوعية المرورية تم تنفيذ عدد من البرامج والإتفاقيات ومن بينها إتفاقية سلامتك غايتنا و شراكة مع الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في إدارة المساجد والتنسيق مع تعليم جدة لإقامة محاضرات توعية في المدارس بهدف رفع مستوى الوعي بالانظمة والارشادات المروريه لدى المجتمع .
بواسطة :
 0  0  1575
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

منذ بداية الوباء وعلى مدار 24 ساعة تعمل بلدية حجر وبشكل مستمر وبكل السبل المتاحة للمحافظة على نظافة الشوارع وتعقيمها والقيام بالجولات الميدانية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة