• ×
الخميس 9 شعبان 1441 | 1441-08-07

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يضع خطته السنوية للمبادرات المجتمعية

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يضع خطته السنوية للمبادرات المجتمعية
مكة المكرمة . نشر . إحسان هوساوي 


قام فريق لاجلك يا وطن التطوعي بتنظيم اجتماعه السنوي في مدينة مكة المكرمة بفندق قصر رزق لصاحبه" بسام وعظ الدين"

الذي قام باستضافة الفريق والترحيب بالمتطوعات قائلاً في كلمته أنه الداعم الاول للفريق و الاعمال التطوعيه التي نقوم بها كما اثني على الفريق و إنجازاته حيث قام بتقديم الهدايا.

واستمروا المتطوعات بالعصف الذهني وابتكار المبادرات و الفعاليات المبتكرة فيما تم التركيز خاصة على الاطفال الايتام وأطفال المجتمع عامة حيث تضمن الاجتماع وضع الخطط السنويه بالفريق وناقش الافكار والاعمال والفعاليات التي سوف يشارك فيها بإذن الله مع العام الجديد ١٤٤٠.

وفي الختام كرمت قائدة الفريق إحسان هوساوي كلمة شكر لمدير الفندق "بسام وعظ الدين" وتكريمه على حسن الضيافه والاستضافه للفريق.

كما دعمت عضوات الفريق بكلمات ايجابيه على تعاونهم وتكاتفهم ودعمهم وحبهم للعمل التطوعي احتساب الاجر لوجه الله وقامت بتقديم شهادات الشكر والتقدير والهدايا التحفيزيه لعضوات الفريق.

وذكرت بأنها سوف تكون سنه متميزه وحافله بالاعمال والفعاليات الناجحه، أولاً بتوفيق الله وثانياً بروح الفريق ومحبته .
ومن هناء انتهى القاء السنوي في تمام الساعة ٩:٣٠ مساءً
بواسطة :
 0  0  1740
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

منذ بداية الوباء وعلى مدار 24 ساعة تعمل بلدية حجر وبشكل مستمر وبكل السبل المتاحة للمحافظة على نظافة الشوارع وتعقيمها والقيام بالجولات الميدانية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة