• ×
الخميس 24 ربيع الأول 1441 | 1441-03-23

غرفة جدة تبرم اتفاقية تعاون س مجال ريادة الأعمال

غرفة جدة تبرم اتفاقية تعاون س مجال ريادة الأعمال
جده . نشر . عبدالعزيز انديجاني 

أبرمت غرفة جدة أمس "الخميس" اتفاقية تعاون مشتركة في إطار تمكين المنشآت الصغيرة والناشئة ومنظومة ريادة الأعمال في عدة مجالات إضافة لتوفير المعرفة الاستثمارية وذلك مع شركة بيت المنشآت للاستثمار ممثلة في برنامج بيت المنشآت لحاضنات ومسرعات الأعمال ومساحات العمل المشتركة .
ومثل غرفة جدة في التوقيع على الاتفاقية الأمين العام حسن بن إبراهيم دحلان ، فيما مثل شركة بيت المنشآت للاستثمار المدير العام فؤاد فاضل بسيوني ، حيث تركز على نشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية بما ينعكس ايجابياً على مجتمع الاعمال ، والتحفيز في اقامة المؤتمرات والمعارض، والملتقيات، وورش العمل، والبرامج التدريبية وذلك تطويراً لبيئة ريادة الأعمال ومنظومتها والبرامج التابعة لها وتعزيز التواصل وإيجاد الفرص والمبادرات .
وأكدت الإتفاقية على دور المنشآت الصغيرة والناشئة والاستثمار في قطاع حاضنات الأعمال ومواجهة التحديات التي تعترض رواد الأعمال وتمكين هذا القطاع الهام من النمو والمضي جنباً إلى جنب مع الشركات القائمة والكبيرة ، إضافة للسعير لتوفير المعلومات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والالتقاء بالوفود الاقتصادية الزائرة للغرفة والاسهام فير إيجاد فرص استثمارية او شراكات استراتيجية بين الغرفة والجهات الحكومية والشبه حكومية والقطاع الخاص وتطوير الاعمال وتنميتها.
بواسطة :
 0  0  1105
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة