• ×
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 | 1441-03-14

أهلي جدة ينتفض بعد السداسية ويمزق شباك الفتح بخماسية

أهلي جدة ينتفض بعد السداسية ويمزق شباك الفتح بخماسية
فريق التحرير اكتسح أهلي جدة ضيفه الفتح 5-1 ،يوم الخميس، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المشعة"، في المرحلة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الأهلي قد تلقى خسارةً قاسية في المرحلة الماضية من أمام مضيفه الاتفاق بنتيجة 6-2 ليفقد الوصافة للهلال، وشهدت المباراة أفضلية للأهلي الذي انتظر حتى الدقيقة 17 حينما تمكن مهاجمه دجانيني تافاريس من افتتاح التسجيل بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي سوزا ليسدد الكرة في شباك الحارس الأوكراني ماكسيم كوفال.

وواصل الأهلي هجومه وكاد مهاجمه عمر السومة أن يسجب الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله عبدالله السعيد برأسه نحو مرمى الفتح إلا أنها وجدت الحارس ماكسيم كوفال الذي أبعدها بصعوبة، وعند الدقيقة 42 نجح السوري عمر السومة مهاجم الأهلي بتسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة مميزة من البرازيلي سوزا ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني لم يوقف هجوم الأهلي وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه المصري عبدالله السعيد الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء الا أنها مرت بجانب القائم الأيمن للحارس ماكسيم، وعند الدقيقة 57 تمكن عمر السومة من تسجيل الهدف الثالث للأهلي بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله دجانيني تافاريس ليسدد الكرة قوية استقرت في شباك الفتح.

وتحسن أداء الفتح ونجح لاعبه الكونغولي نزوزي توكو بتسجيله هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 70 بعدما حول عرضية زميله الأوروغوياني ماتياس أغوريغاري، وعند الدقيقة 76 نجح مهاجم الأهلي دجانيني تافاريس بتسجيل الهدف الرابع لفريقه بعد تلقيه تمريرة من زميله الإسباني مانويل خورادو ليسدد الكرة استقرت في شباك الفتح.

وواصل الأهلي هجومه وتمكن لاعبه البديل عبدالفتاح عسيري من تسجيل الهدف الخامس لفريقه بعد تلقيه تمريرة مميزة بالكعب من زميله الإسباني خورادو ليسدد الكرة في شباك الفتح.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 16 نقطة متقدماً للمركز الثاني مؤقتاً، بفارق نقطة عن الهلال الثالث والذي سيواجه اتحاد جدة في وقت لاحق ، وبقي الفتح على رصيده السابق 9 نقاط في المركز الثامن مؤقتاً.
بواسطة :
 0  0  687
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ، انطلق صباح اليوم الثلاثاء برنامج "ملتقى تبوك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها