• ×
الجمعة 9 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-07

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحتفل باليوم العالمي للطفولة

فريق لأجلك يا وطن التطوعي يحتفل باليوم العالمي للطفولة
مكة المكرمة . نشر . إحسان هوساوي 


نفذ فريق لأجلك يا وطن التطوعي احتفال باليوم العالمي للطفولة بالتعاون مع كشافة شباب مكة المكرمة وشبكة المانو الاعلامية وشبكة السعيدي الاعلامية ومؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات و مجمع دار الشفاء المكية الطبي العام بمكة.

بدأت الفعالية بترحيب بأهالي الحي و الاطفال من مقدم البرنامج ا/ عادل بازياد ومن ثم نبذة عن الفعالية المقامة والفئة المستهدفة وتقديم المسابقات الحركية و الأناشيد.

ومن ثم تقديم فقرة استعراضية من اطفال فرقة مواهب صغار وتقديم كلمة عن الطفل وحقوقه تحت شعار من حقي ان أعيش.

توالت الفقرات و الفعاليات بين الأناشيد و المسابقات كما تم تقديم الهدايا من مؤسسة بريق الورد للحفلات و المناسبات و متطوعات فريق لأجلك يا وطن التطوعي.

وفِي ختام الفعاليات تم تقديم الهدايا و كسوة شتاء لاطفال حي الرصيفة بالتعاون ومساندة من كشافة شباب مكة المكرمة وتكريم الجهات المشاركة و المتطوعين و المتطوعات وتم تقديم تكريم خاص من أشبال كشافة شباب مكة بتكريم قائدة الفريق هوساوي.
بواسطة :
 0  0  1143
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

على شرف سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس احمد القنفذي الذي دشن احتفال وفعاليات اليوم العالمي للتطوع بمركز..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة