• ×
الخميس 17 ربيع الأول 1441 | 1441-03-16

افتتاح مهرجان فلامنجو الترفيهي وسط حضور إعلامي

افتتاح مهرجان فلامنجو الترفيهي وسط حضور إعلامي
مكة المكرمة . نشر . إحسان هوساوي 




تحت رعاية إمارة منطقة مكة ، و أمانة العاصمة المقدسة ، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بتنظيم من شركة نقطة تضامن للفعاليات.

انطلق مساء أمس الخميس مهرجان فلامنجو الترفيهي الأكبر من نوعه على مستوى منطقة مكة المكرمة وسط حضور إعلامي كبير للمشاركة في الافتتاح.

يذكر أن المهرجان يضم العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة المصاحبة من العاب واقع افتراضي للأطفال، ومسرح ، و حديقة حيوانات متكاملة ، وأركان للفنون ،بالإضافة إلى انشطة الأسر المنتجة وفق منهجية تطلعات رؤية ٢٠٣٠ برفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل إلى(٣٠%) .

كما أكد الأستاذ أحمد الحسن الرئيس التنفيذي لشركة نقطة تضامن المنظمة للفعاليات أن المهرجان جاء تلبية لحاجات المجتمع المكي في حديقة مناسبة لجميع أفراد العائلة يهدف إلى تسليط الضوء على تسويق منتجات الأسر المنتجة ، وتفعيل دور المرأة والطفل من خلال المشاركة في التسويق والترفيه.

و أشاد الحسن بالجهود التي قدمها فريق ميديا مكة بقيادة الإعلامي أحمد مسلبي وبدوره أثنى على الحضور اللافت وأكد على حاجة المجتمع المكي إلى المزيد من الفعاليات والأنشطة، وشكر الإعلاميين تلبية دعوته وشكر الحضور.

الجدير بالذكر أن المهرجان مستمر لمدة شهرين في حديقة الحسينية في العزيزية.
بواسطة :
 0  0  1040
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ، انطلق صباح اليوم الثلاثاء برنامج "ملتقى تبوك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها