• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

المعرفة والتعريف ببرايل يستهويان زوار جناح تعليم جدة

المعرفة والتعريف ببرايل يستهويان زوار جناح تعليم جدة
جدة . نشر . فتنه الخماش 


استقطب جناح الإدارة العامة للتعليم بجدة المشارك لهذا العام في معرض جدة الدولي الرابع للكتاب أنظار زوار المعرض من لاشتماله على العديد من الأركان المتنوعة والتي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

ووجد ركن مكتب التعليم بوسط جدة والمشارك لهذا العام بجناح تعليم جدة إقبالا ملفتا للزوار حيث اشتمل الركن على* تعريف الجمهور بلغة برايل من تقديم**عدد من طلاب التربية الخاصة إهداء بأسماء الزوار أو أي عبارة يطلب الزائر كتابتها وذلك بإشراف عدد من المعلمين من بينهم المعلم الكفيف عبدالله السحيمي وهو معلم مكفوفين بالإضافة لركن ندوة المعرفة والتي يتم فيها مناقشة عدد من الموضوعات التربوية التعليمية والتي يقدمها نخبة من التربويين ويشتمل الركن كذلك على مقهى المعرفة والذي يتخلله حوارات طلابية عن أهمية القراءة وخطوات القراءة وكيفية اختيار الكتب المفيدة للطالب.

كما يضم الركن عرضا لأبرز الأنشطة التي تتم في المدارس مثل الأنشطة العلمية والمراكز الإعلامية بالمدارس والتعريف بطباعة 3D وغيرها*.
بواسطة :
 0  0  639
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها