• ×
الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

الأخضر يفتح ملف لبنان.. والشهراني يخضع لجلسات علاجية

الأخضر يفتح ملف لبنان.. والشهراني يخضع لجلسات علاجية
فريق التحرير منح المدير الفني للمنتخب السعودي الأول خوان أنطونيو بيتزي لاعبي المنتخب فترة حرة محددة بعد نهاية الحصة التدريبية التي أجراها يوم الأربعاء على ملعب نادي "ند الشبا" في دبي الإماراتية.

وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية أولى بعد خوضهم يوم الثلاثاء المباراة الافتتاحية في البطولة الآسيوية أمام كوريا الشمالية، والتي كسبها المنتخب برباعية دون مقابل، حيث بدأت بالجري حول الملعب، قبل أن يُخضع المدير الفني بيتزي اللاعبين المشاركين في مباراة يوم الثلاثاء إلى تمارين استرجاعية، فيما أجرت المجموعة الثانية تمارين تكتيكية وبدنية منوّعة.

واكتفى المدافع ياسر الشهراني بالمشاركة في جزء من تدريب المنتخب، فيما يواصل اللاعب جلساته العلاجية على فترتين، وذلك نتيجة الإصابة التي لحقت به خلال المباراة، والذي تبيّن بعد الكشف الطبي تعرضه لالتواء في مفصل الكاحل، وسيجري المنتخب يوم الخميس تدريبه على نفس الملعب في الخامسة والنصف.

ويخوض الأخضر مباراته المقبلة أمام لبنان يوم السبت، على أن يواجه بعدها قطر يوم الخميس 17 يناير الجاري، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في كأس آسيا.
بواسطة :
 0  0  484
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة