• ×
الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

مايورال يقود ليفانتي للفوز على برشلونة في ذهاب دور 16

مايورال يقود ليفانتي للفوز على برشلونة في ذهاب دور 16
فريق التحرير سقط برشلونة حامل اللقب 2-1 أمام مستضيفه ليفانتي في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا لكرة القدم يوم الخميس.

وفاجأ ليفانتي ضيفه بهدفين في أول 20 دقيقة وأتيحت له العديد من الفرصة لزيادة الفارق لكن الحارس ياسبر سيلسن أنقذ برشلونة في هزيمة كبيرة. ومنح إيريك كاباكو التقدم لليفانتي بضربة رأس بعد أربع دقائق من البداية وضاعف بورخا مايورال الفارق بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 18. وحصل البديل دينيس سواريز على ركلة جزاء بعد عمل رائع ونفذها البرازيلي كوتينيو بنجاح على يمين حارس ليفانتي.

ويحتاج برشلونة للفوز 1-صفر أو بأكثر من هدفين عندما يستضيف منافسه في مباراة الإياب يوم الخميس المقبل من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية. وفي ذهاب الدور ذاته عاد إشبيلية بفوز كبير 3-1 على مستضيفه أتليتيك بيلباو فيما اكتفى ريال بيتيس بالتعادل بدون أهداف على أرضه مع ريال سوسيداد.
بواسطة :
 0  0  534
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة