• ×
الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

لجنة عليا برئاسة رئيس الوزراء للإشراف على كأس إفريقيا

لجنة عليا برئاسة رئيس الوزراء للإشراف على كأس إفريقيا
فريق التحرير أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة المصري، أنه سيتم تشكيل لجنة عليا للاشراف على بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم برئاسة المهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء لتسهيل عمل اتحاد الكرة المصري .

وقال صبحي، في مؤتمر صحفي عقد باتحاد الكرة في العاصمة المصرية القاهرة يوم الأحد ، أنه سيتم تشكيل لجنة تنفيذية برئاسة وزير الشباب والرياضة للتواصل مع الجبلاية إلى جانب لجنة متابعة للوقوف على الترتيبات النهائية لتنظيم أمم إفريقيا.

وأضاف أن مصر سوف تستضيف بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما خلال العام الجارى، وأن استاد القاهرة سوف يستضيف مباراتي الافتتاح والختام فى بطولة أمم إفريقيا.

واحتفل مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس هانى أبوريدة، فى حضور الدكتور أشرف صبحى بتنظيم مصر نهائيات كأس أمم إفريقيا عقب انتهاء المؤتمر الصحفى.

واستقبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حيث عقد اجتماعًا تنسيقيًا بشأن الترتيبات اللازمة لتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية في يونيو المقبل بمصر

كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قد أعلن في الثامن من الشهر الجاري فوز مصر بتنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد سحبها من الكاميرون بسبب عدم جاهزيتها .

وسوف يكون تنظيم مصر البطولة هذا العام هو المرة الخامسة لها ، وهو رقم قياسي لم تحققه أي دولة إفريقية.
بواسطة :
 0  0  560
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة