• ×
السبت 11 شعبان 1441 | 1441-08-07

جزائية قاتلة تنقل البحرين إلى ثمن النهائي

جزائية قاتلة تنقل البحرين إلى ثمن النهائي
فريق التحرير تأهل المنتخب البحريني بشكل درامي إلى دور الـ16 لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم في الإمارات عبر فوزه المثير على نظيره الهندي 1 -صفر يوم الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

ويدين منتخب البحرين بالفضل في هذا الفوز لجمال راشد الذي خطف هدف الفوز القاتل من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة. ليحل في المركز الثالث برصيد أربع نقاط بفارق المواجهة المباشرة عن منتخب تايلاند الوصيف، والذي تعادل مع الإمارات 1 -1، بينما تصدر المنتخب الإماراتي ترتيب المجموعة الأولى بخمس نقاط فيما حلت الهند في المركز الرابع الأخير بثلاث نقاط.

واستهل منتخب البحرين مشواره في البطولة بالتعادل مع الإمارات 1 -1 ثم خسر أمام تايلاند صفر- 1.أما المنتخب الهندي فبدأ مشواره في البطولة بالفوز على تايلاند 4- 1 ثم خسر أمام الإمارات صفر- 2.
بواسطة :
 0  0  1016
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

منذ بداية الوباء وعلى مدار 24 ساعة تعمل بلدية حجر وبشكل مستمر وبكل السبل المتاحة للمحافظة على نظافة الشوارع وتعقيمها والقيام بالجولات الميدانية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة