• ×
الخميس 15 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-15

مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة يقيم برنامج بالمحبة نرتقي

مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة يقيم برنامج بالمحبة نرتقي
نشر . فتنه الخماش 

نفذ مركز التنمية الاجتماعية بوادي فاطمة برنامج بالمحبة نرتقي حيث كان اللقاء الأول تحت شعار (بداية الحب ) يوم الثلاثاء بتاريخ ١٦جمادى الاول للعام ١٤٤٠هـ وذلك بدايةً لسلسلة من برامج ودورات متتابعة توعوية وتربوية.

هدف البرنامج الى أن يتعرف الحضور عن معنى الحب الحقيقي وأن يتم تطبيق خطوات حب الله وتكون الروح ايجابية و الوصول لمراتب الأحسان في العبادة والربط بين التفكير والتدبير فى العبادات والعمل، أدارت اللقاء الأستاذة اصاله الشريف تحدثت فيه عن تعريف الحب الحقيقي والخطوات المتبعه لحب الله ومظاهر حب الله لنا للوصول لحب الذات والتفكير بإيجابية لإرضاء الله وإسعاد النفس كما اشتمل البرنامج على اسئله ومناقشات دارت بين المستفيدات والمدربة.

بلغ عدد الحضور مايقارب ٦٥سيدة حيث أبدى المستفيدات رأيهن بالإعجاب بالبرنامج وتم شكرهن على حسن الإستماع والمناقشة الفعالة.

وفي نهاية اللقاء شكرت رئيسة القسم النسائي الاستاذة ابتهال العامودي المدربة على الأداء الرائع وقدمت لها شهادة شكر.
بواسطة :
 0  0  1485
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تحت شعار السينما وحوار الحضارات تجري حالياً في مدينة أغادير بدولة المغرب إستعدادات إنطلاق المعرض الدولي للفن المعاصر ( أكادير ارت فير )..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة