• ×
الجمعة 16 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

الهلال يقيل مدربه جيسوس ويتعاقد مع الكرواتي زوران

الهلال يقيل مدربه جيسوس ويتعاقد مع الكرواتي زوران
فريق التحرير أعلنت إدارة الهلال إقالة المدرب البرتغالي، جورجي جيسوس، بعد 6 أشهر من استلامه تدريب الفريق الذي يتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتعاقد مع الكرواتي زوران ماميتش بعد استقالته من تدريب العين الإماراتي.

وتعاقدت إدارة الهلال في الصيف الماضي مع المدرب البرتغالي، الذي اشتهر بتدريب قطبي العاصمة لشبونة، سبورتينغ وبنفيكا خلال الأعوام الماضية، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

واستطاع جيسوس تحقيق لقب السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة في مباراته الأولى مع الأزرق على حساب اتحاد جدة، كما بلغ ربع نهائي كأس الملك، وذات الدور في كأس زايد للأندية العربية الأبطال، ويتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة وبفارق 3 نقاط عن ملاحقه النصر.

ودرب جورجي جيسوس الهلال في 23 مباراة بمختلف البطولات هذا الموسم، فاز في 18 منها، وتعادل 4 مرات مقابل خسارة وحيدة كانت في ديسمبر الماضي أمام الحزم.
بواسطة :
 0  0  455
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة