• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-17

ديجينك ينضم لتدريبات الهلال.. والإصابة تضرب سوريانو

ديجينك ينضم لتدريبات الهلال.. والإصابة تضرب سوريانو
فريق التحرير انخرط المدافع الأسترالي ميلوش ديجينك، في تدريبات نادي الهلال، يوم الأربعاء، بعدما وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، يوم الثلاثاء، عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس آسيا.

وواصل الهلال تدريباته استعدادا لمواجهة الفتح، يوم الاثنين المقبل، في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يتصدره الفريق.

وركز المدير الفني، جورجي جيسوس، في المران على الجوانب الفنية، وتخلله تدريبات على المناورة في ثلثي مساحة الملعب، كما شارك الفرنسي بافيتيمبي غوميز في التدريبات الجماعية.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعرض المهاجم الإسباني جوناثان سوريانو لتمزق بسيط في عضلة الساق، وقال الهلال: سيخضع اللاعب لبرنامج علاجي وتأهيلي، بينما واصل الثنائي سالم الدوسري وعمر عبدالرحمن "عموري" برامجهما العلاجية والتأهيلية.
بواسطة :
 0  0  556
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وثّق مواطن من خلال مقطع فيديو، سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى في اتجاه محافظة العلا، في واقعة بدت مريبة. وأظهر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة