• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

ترمب: نرحب بالمهاجرين القادمين إلينا بالطرق القانونية

ترمب: نرحب بالمهاجرين القادمين إلينا بالطرق القانونية
فريق التحرير ألقى الرئيس الأميركي دونالد ترمب، صباح الأربعاء، أمام أعضاء الكونغرس خطاب حال الاتحاد، والذي بدأه بتحية الحاضرين وتخصيص تحية للسيدة الأولى ميلانيا ترمب.

وقال ترمب إنه يجب اتخاذ سياسة خارجية تضع أميركا أولاً، مشيراً إلى أنه مستعد للعمل مع أعضاء الكونغرس "لتحقيق أهدافنا.. وإيجاد نظام للهجرة لضمان مستقبل الأميركيين".

وقال الرئيس الأميركي: نعمل على جعل المجتمع الأميركي أكثر أمناً، مضيفاً: "إدارتي حققت ازدهارا غير مسبوق لأميركا والأميركيين".

وقال الرئيس الأميركي: "قضينا على برنامج أوباما للتأمين الصحي الذي لا يحظى بشعبية"، مؤكداً أن الولايات المتحدة تتصدر العالم حاليا في إنتاج النفط والغاز الطبيعي، ومضيفاً أن "الولايات المتحدة تمر بمعجزة اقتصادية لا توقفها سوى الحروب والتحقيقات السخيفة".

وقال الرئيس الأميركي إن أميركا ملتزمة بالتصدي للهجرة غير الشرعية والمخدرات، مضيفاً أنه أمر بنشر 3750 جنديا إضافيا على حدود الولايات المتحدة الجنوبية.

وقال ترمب: "نرحب بالمهاجرين القادمين إلينا بالطرق القانونية.. المهاجرون النظاميون مرحب بهم لأنهم يعززون المجتمع الأميركي".

وفي مقتطفات سُربت للإعلام الأميركي من خطاب ترمب، من المتوقع أن يجدد الرئيس الأميركي دعم واشنطن سعي فنزويلا للحرية.

وسيؤكد على أن الدول العظمى لا تقاتل في حروب مفتوحة، وأن بلاده لن تغلق أعينها عن نظام كالنظام الإيراني الذي ينادي بالموت لأميركا.

وسيوضح ترمب أن لديه واجبا أخلاقيا لبناء نظام هجرة يحمي أرواح ووظائف الأميركيين.

ويعدّ خطاب حالة الاتحاد تقليداً سنوياً في الولايات المتحدة، حيث يستعرض الرئيس أمام مجلسي النواب والشيوخ حالة البلاد على الصعيدين الداخلي والخارجي، ويقدم اقتراحاً لجدول أعمال تشريعي للسنة المقبلة.
بواسطة :
 0  0  594
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها