• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

أطفال مركز الملك عبدالله يقومون بزيارة شركة اسمنت العربية

أطفال مركز الملك عبدالله  يقومون بزيارة شركة اسمنت العربية
جدة . نشر . زويد الزهراني 

*
في إطار تواصل المركز مع الجهات الداعمة للمركز قام مدير مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الاطفال المعوقين بجدة الدكتور زهير عبد الرحيم ميمني يرافقه عدد من أطفال وموظفي المركز بزيارة لمقر شركة اسمنت العربية ، وقد كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت العربية الدكتور/ بدر جوهر ، ومدير القانونية والحوكمة والمسئولية الإجتماعية الدكتور/ محمد لطفي وهدفت الزيارة إلى تقديم الشكر والعرفان على الدور الرائد للشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعمهم المتواصل للخدمات التي يقدمها المركز لهذه الشريحة الغالية من المجتمع .
هذا وقد ثمن الرئيس التنفيذي لشركة اسمنت العربية الخدمات العظيمة التي يقدمها المركز لهؤلاء الاطفال وقدم شكره للدكتور الميمني وللأطفال على زيارتهم .
ومن جهته قدم الدكتور زهير ميمني شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لشركة اسمنت العربية ولمدير القانونية والحوكمة والمسؤولية الاجتماعية على دعمهم المتواصل متمنياً تواصل التعاون فيما بين شركة الاسمنت العربية والمركز .
والجدير بالذكر أن شركة أسمنت العربية هي الراعي لمعرض المملكة بألوانهم للمرة الرابعة على التوالي بمبلغ وقدرة 150.000 مائة وخمسون ألف ريال سنويا، مما كان له أثر كبير في مواصلة هذا الحدث المميز الذي أفتتحة هذا العام صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي مستشار صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ونائب محافظ جدة خلال الفترة من 3 / 12 / 2018 الي 8/ 12 / 2018م وزار المعرض ما يزيد عن 2000 أسرة من أسر أطفال المركز وعدد كبير من وجهاء المجتمع والناشطين في مجال الإعلام الحديث وكان له صدى مميز على مختلف الأصعدة التوعوية والإعلامية.
علماً بأن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة قد تم افتتاحه عام 1420هـ من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز "رحمه الله" وتبلغ مساحة المركز 90.000 تسعون ألف متر مربع ويقع المركز على طريق الملك عبدالعزيز ، ويقدم المركز الخدمات التعليمية والطبية والتأهيلية للأطفال المعوقين وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التعليمية والترفيهية.
بواسطة :
 0  0  761
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها