• ×
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 | 1441-03-21

النفط يهبط بفعل مخاوف من تباطؤ عالمي

النفط يهبط بفعل مخاوف من تباطؤ عالمي
فريق التحرير هبطت أسواق #النفط اليوم الجمعة متأثرة بمخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد العالمي على الرغم من أن تخفيضات الإنتاج بقيادة منظمة البلدان المصدرة للبترول #أوبك والعقوبات الأميركية على فنزويلا أعطت للخام بعض الدعم.

وبلغت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي 52.24 دولار للبرميل، بانخفاض قدره 40 سنتا يعادل 0.8% عن التسوية السابقة. وانخفض الخام 2.5% في الجلسة السابقة.

ونزلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 41 سنتا، بما يعادل 0.7%، إلى 61.22 دولار للبرميل، بعد أن كانت هبطت 1.7% في الجلسة السابقة.

ومما ضغط على الأسواق المالية، بما في ذلك أسواق عقود النفط الآجلة، المخاوف من تضرر آفاق النمو الاقتصادي العالمي من مخاوف بقاء النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة والصين دون حل.

وقال الرئيس الأميركي دونالد ترمب يوم الخميس إنه لا ينوي أن يلتقي بنظيره الصيني شي جين بينغ قبل الأول من مارس، وهو الموعد النهائي الذي وضعه البلدان للتوصل إلى اتفاق تجاري.
بواسطة :
 0  0  830
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها