• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

القبائل تطرد الحوثيين من مناطق واسعة بحجة والضالع

القبائل تطرد الحوثيين من مناطق واسعة بحجة والضالع
فريق التحرير وذكر أن مقاومة حجور تمكنت خلال معارك اليوم، من أسر 26 عنصرا من الحوثيين، تم إطلاق 6 منهم من أبناء مديرية الجميمة، كبادرة حسن نيه.

وتكبدت الميليشيات الانقلابية مقتل أكثر من 20 عنصرا وإصابة عشرات آخرين من مقاتليها، بجانب الاستيلاء على مصفحة عسكرية واثنين من الأطقم القتالية وسيارة هايلوكس وثلاث درجات نارية وكمية كبيرة من الأسلحة المختلفة والذخائر تابعة للميليشيات.

وتزامنت المعارك مع قصف جوي مكثف لمقاتلات التحالف استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة تتمركز فيها الميليشيات الحوثية، أسفرت عن تدمير آليات قتالية ثقيلة تابعة لهم في منطقة المندلة وشرقي العبيسة.

إلى ذلك، سيطرت المقاومة الشعبية في محافظة الضالع (جنوب اليمن)، الأحد، على عدة مواقع جديدة في مديرية "الحشاء" غربي المحافظة، عقب مواجهات تكبدت خلالها ميليشيات الحوثي الانقلابية 12 قتيلا وجريحا في صفوفها.

وذكر مصدر ميداني أن المقاومة شنت هجوما على مواقع تمركز الميليشيات، في مناطق "الزقماء"، و"حبيل يحيى"، و"حبيل نعمة"، تمكنت خلاله من السيطرة على تلك المناطق.

وأسفرت المواجهات عن مصرع ثمانية من عناصر الميليشيات، وجرح 4 آخرين، فيما لاذ البقية بالفرار، باتجاه مديرية السبرة بمحافظة إب.

وكانت المقاومة الشعبية في مديرية الحشاء، قد تمكنت، أمس السبت، من السيطرة على مركز مديرية "الحشاء" غربي المحافظة، عقب مواجهات تكبدت خلالها ميليشيات الحوثي الانقلابية قتلى وجرحى في صفوفها.
بواسطة :
 0  0  767
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها