• ×
الأحد 11 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-11

إمارة عسير تؤكد اهتمام الأمير تركي بن طلال بكل القرى وتنفي تجاوبه مع «شاعر كحلان»

إمارة عسير تؤكد اهتمام الأمير تركي بن طلال بكل القرى وتنفي تجاوبه مع «شاعر كحلان»
فريق التحرير أصدرت إمارة عسير بيانًا عاجلًا، مساء الأحد، للرد على ما تم نشره حول تفاعل الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير المنطقة، مع مطالب أهالي قرية كحلان التابعة لمحافظة تثليث.

وجاء نص البيان كالتالي:

«إشارة إلى ما نشر في بعض وسائل الإعلام غير الرسمية عن تفاعل أمير منطقة عسير مع أحد الشعراء حول مطالب أهالي قرية كحلان بمحافظة تثليث.. فإن إمارة منطقة عسير تود الإشارة إلى أن محافظات ومراكز منطقة عسير تأتي جميعًا ضمن اهتمامات أمير المنطقة الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز».

وأوضح البيان أن «أمير المنطقة سبق أن التقى محافظ تثليث واستمع لكافة مطالب المحافظة، ومن ضمنها قرية كحلان التي سبق أن درست احتياجاتها من ضمن أعمال المجلس المحلي بالمحافظة ورفعت إلى مجلس المنطقة، ومن ثم تم إحالتها إلى الجهات المعنية ذات الاختصاص».

وتابع البيان: «على إثر ذلك قام سموه بزيارة خاصة إلى القرية، كما عقد اجتماعًا بحضور بعض كبار القرية أسوة ببقية القرى.. ووجَّه بتنفيذ عدد من الخدمات الأساسية».

وختم البيان بالقول: «إمارة المنطقة إذ تؤكد ضرورة استقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية لنقل الأخبار».



بواسطة : أماني
 0  0  3929
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم, أهمية متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:24 مساءً الأحد 11 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة