• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

هكذا تفاعل أطفال سعوديون مع عيد الأم

هكذا تفاعل أطفال سعوديون مع عيد الأم
فريق التحرير تحتفل العديد من دول العالم بعيد الأم الذي يصادف الحادي والعشرين من شهر مارس من كل عام، وفي مدينة الخبر شرقي السعودية، أعلن أحد النوادي المتخصصة في أنشطة الأطفال الصغار عبر منصاته التفاعلية عن مبادرة للاحتفال بعيد الأم، فشارك الأطفال أمهاتهم برسائل حب وبر وشكر وعرفان من خلال أنشطة ترفيهية متنوعة.

وخصص النادي وقتا للأطفال لتصميم هدايا عيد الأم للقيام بأعمال فنية كتنسيق الزهور وتزيين الكيك وكتابة عبارات للأم على بطاقات برسوم يدوية نفذها الأطفال بترجمة مشاعرهم إلى واقع، حيث احتفلوا بعيد الأم بصنع الهدايا التذكارية كاللوحات وإطارات الصور والرسومات الجميلة بأيديهم، فيما كتب البعض منهم عبارات عن الأم باللغتين العربية والإنجليزية.

image
image
image

وأضافت بدور المشيقح عوّاد بالقول: "هذه المبادرة ما هي إلا برنامج واحد من مجمل البرامج والمبادرات التي نقوم بها، كما نقوم بإعداد برامج أخرى بمناسبة الأعياد القريبة والمناسبات العالمية، والاحتفالات السعيدة، ونتمنّى لجميع الأمهات السعادة والفرح".

وعبر عدد من الأطفال من مختلف الفئات العمرية عن حبهم لأمهاتهم، وكيفية الاحتفال بهن في عيد الأم بتقديم الورود المختلفة والباقات المتنوعة، إضافة لتزيين الكيك وابتكار باقات ورد ملونة ومتنوعة، وكتبوا رسائل رمزية عبروا من خلالها عن مشاعر الحب والامتنان لأمهاتهم.
بواسطة :
 0  0  1030
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها