• ×
الثلاثاء 13 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-12

نائب الرئيس اليمني: السلام خيار الشرعية الثابت

نائب الرئيس اليمني: السلام خيار الشرعية الثابت
فريق التحرير أكد نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر، الأحد، أن خيار السلام مبدأ ثابت تنتهجه الشرعية.

واعتبر الأحمر أن قرار عاصفة الحزم كان قراراً تاريخياً عروبياً أصيلاً وحقق انتصاراً كبيراً على المشروع الحوثي الإيراني الطائفي في اليمن والمنطقة.

وقال إن عاصفة الحزم التي تقودها السعودية هي "تاج على رأس التاريخ الحديث في الجزيرة العربية والإقليم"، وفق ما نشرته وكالة الأنباء اليمنية.

وجدد نائب الرئيس اليمني الدعوة لكل اليمنيين بمختلف أطيافهم "بالاصطفاف إلى جانب الشرعية بقيادة الرئيس (عبدربه منصور) هادي لمواجهة المشروع الحوثي الإيراني الطائفي في اليمن"، مشيراً إلى "انقلاب الحوثي على إجماع اليمنيين وثوابتهم وإلغائه لمبادئ العدالة والمواطنة المتساوية واستهدافه الهوية اليمنية ودول الجوار والملاحة الدولية".

وأكد علي محسن أن "خيار السلام مبدأ ثابت تنتهجه الشرعية، وقدمت لأجله الكثير من التنازلات في جولات المشاورات المختلفة، في وقتٍ ينتهج الحوثي سياسة الحرب وإراقة الدماء ومضاعفة المعاناة".
بواسطة :
 0  0  1037
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة