• ×
الإثنين 2 جمادى الثاني 1441 | 1441-05-29

إنطلاق المؤتمر الإعلامي لمعرض بساط الريح (20)

إنطلاق المؤتمر الإعلامي لمعرض بساط الريح (20)
نشر . إحسان هوساوي 




بحضور وتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس الأمناء للرعاية المنزلية تم إنعقاد المؤتمر السنوي لمعرض بساط الريح الخيري للتسوق في دورته الـ20 والذي سينطلق مساء اليوم السابع من شهر رمضان وحتى الثاني عشر ، وذلك بمركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات وتم عقد المؤتمر الصحفي بتوجيهات رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية الأميرة عادلة بنت عبدالله.

وكشفت صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة من خلال حديثها مع الحاضرين أن المؤسسة الخيرية تدعم أكثر من (13193 ) مريضآ ترعاهم المؤسسة وقالت سموها هذا المؤتمر الذي يحتفي بمرور عشرين عامآ حافل بنشاطات هذه المؤسسة الخيرية التي أصبحت فضاءً للحوار والنقاش وتبادل الآراء بين الداعمين والأفكار النافعة وفرصة للإستفسارات والإقتراحات الهادفة التي تفيدنا بما يعود بالنفع والخير لمرضى المؤسسة واستمرار تقديم خدماتها المميزة، وأوضحت أن هذا المعرض هو واجهة تقام في رمضان الكريم لخدمة شريحة هامة ومن أجل رعاية ذوي الإعاقة الشديدة حيث تقوم بتقديم العلاج والمعونه السنوية والمقطوعة وتقديم الكسوة وكافة المستلزمات الطبية التي تتلائم مع وضعهم الصحي الذي يقرره الأطباء ،وكشفت سموها إلى أن المؤسسة تسعى للوصول لأكبر شريحة من المرضى على مستوى المملكة .
وقالت الأميرة عادله سوف يخصص ستة أيام لحضور النساء على مدى ثلاثة أيام من شهر رمضان وثلاثة ايام للرجال مع عوائلهم .
وإضافة سمو الأميرة عادله بنت عبدالله هناك دراسة في التعاون إدرة التعليم في المستقبل
من جهتها قالت عضو مجلس الأمناء رئيسة اللجنة الإعلامية التطوعيه الدكتورة جواهر العبدالعال أن معرض بساط الريح برئاسة سمو الأميرة عادلة بنت عبدالله داعمة البرامج والنشاطات الخيرية التي ترعاها المؤسسة الخيرية لمصلحة المرضى وأسرهم الذين ترعاهم وتوفر لهم احتياجاتهم الصحية والإجتماعية، تعد فرصة لتنشيط حركة التجارة الداخلية في ظل الإقبال الجماهيري المتزايد على زيارة معرض بساط الريح الذي نشهده كل عام ،وقد عودنا ضيوفنا الكرام أن في كل عام لمعرض بساط الريح جديدًا وإضافات ومفاجآت مميزة، مشاركة أكثر من 160 جهة من داخل السعودية وخارجها ستثري أروقة معرض بساط الريح في نسخته ال (٢٠) في رمضان بكل ما يخص المرأة من مستلزمات شخصية، وإضافة إلى مجموعة واسعة من إحتياجات الأسرة والمنزل المميزة والفريدة.

وكشفت الدكتورة رندة الفضل، رئيس اللجنة المنظمة لمعرض بساط الريح عضو مجلس الأمناء بالمؤسسة، قائلة: أن المعرض يحظى هذا العام بجهود هيئة الترفية .

والشكر الخاص لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال يحفظه الله الذي له مساهمات ووقفات مميزة في دعم معرض بساط الريح الخيري سنوياً منذ أن بدأ وحتى الآن وقالت يسعى المعرض إلى تقديم الجودة في الخدمات المختلفة، وما يهم الأسرة السعودية والمقيمين، وتقديم كل ما هو حديث ومميز من معروضات متنوعة إذ يهدف المعرض إلى تنمية حب الخير والعمل الإنساني في نفوس المجتمع، وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات، ومساندة ودعم البرامج والنشاطات الخيرية التي ترعاها المؤسسة وتشرف عليها.
صحيفة خبر نيوز الإعلامية حضرت المؤ تمر الإعلامي وفي نهاية المؤ تمر التقطت الصور التذكارية
بواسطة :
 0  0  1754
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قالت السلطات الصحية السعودية، الخميس، إنه لم يتم تسجيل حالات إصابة بفيروس كورونا في المملكة. وفي بيان صحفي، نفت وزارة الصحة السعودية، الخبر الذي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة