• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-17

النصر والاتحاد يبحثان عن التأهل عبر الوصل والريان

النصر والاتحاد يبحثان عن التأهل عبر الوصل والريان
فريق التحرير يسعى النصر لمواصلة مستوياته المميزة ووضع قدماً في الدور ثمن النهائي حينما يستضيف الوصل الإماراتي على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، يوم الثلاثاء، في حين يتطلع اتحاد جدة لإعلان تأهله حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الريان القطري، في المرحلة الخامسة ضمن منافسات المجموعتين الأولى والثانية، لدوري أبطال آسيا.

ويطمح النصر لمواصلة انطلاقته حينما يستضيف الوصل الإماراتي الطامح لإبقاء حظوظه في التأهل.

ونجح النصر في العودة بقوة الى دائرة المنافسة على خطف احدى بطاقتي التأهل عقب بدايته الضعيفة والتي تلقى فيها خسارتين أمام الوصل الإماراتي وذوب آهن الايراني، إلا أنه حقق فوزين متتاليين على الزوراء العراقي ليصعد الى المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط عن ذوب آهن الإيراني المتصدر، وبفارق نقطتين عن الزوراء العراقي الثالث، في حين يحتل الوصل المركز الاخير برصيد 3 نقاط.

وفي حال حقق النصر الفوز أمام الوصل، وفاز ذوب آهن أو تعادل مع الزوراء فإن النصر يتأهل رسمياً الى الدور ثمن النهائي.

وفي المقابل ستكون هذه الفرصة الأخيرة للوصل الإماراتي حيث أن التعادل أو الخسارة قد تنهي آماله في التأهل الى الدور ثمن النهائي.

ويعاني الوصل كثيراً هذه النسخة حيث حقق الفوز في أول مباراة على النصر وخسر في آخر ثلاث مواجهات التي كانت أمام الزوراء العراقي بنتيجة كبيرة قوامها 5-صفر، وخسر مباراتين أمام ذوب آهن الاولى كانت في دبي وانتهت 3-1، والثانية كانت في ايران وانتهت بثنائية نظيفة.

image

ويتطلع اتحاد جدة لإعلان تأهله حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على الريان القطري، ويحتاج الاتحاد الى الفوز على الريان بالإضافة إلى خسارة لوكوموتيف الاوزبكي أمام الوحدة الإماراتي لكي يتأهل رسمياً إلى الدور ثمن النهائي.

ويسعى الاتحاد لتكرار نتيجة الذهاب أمام الريان حينما اكتسحه 5-1 في افتتاح مبارياته في دوري أبطال آسيا، ويأمل في أن لا تؤثر خسارته أمام التعاون في نهائي كأس الملك والذي أقيم يوم الخميس الماضي، على أداءه خاصة أنه قدّم مستويات مميزة في مبارياته الأخيرة.

ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 7 نقاط وبفارق نقطتين عن الوحدة الاماراتي المتصدر، وبفارق 3 نقاط عن لوكوموتيف الأوزبكي، ويتذيل الريان الترتيب برصيد 3 نقاط.
بواسطة :
 0  0  1017
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وثّق مواطن من خلال مقطع فيديو، سير فتاة في وقت متأخر من الليل بطريق مُظلم بالقرب من قرية شجوى في اتجاه محافظة العلا، في واقعة بدت مريبة. وأظهر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة