• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

إيقاف رايولا عن العمل 3 أشهر في كافة أنحاء العالم

إيقاف رايولا عن العمل 3 أشهر في كافة أنحاء العالم
فريق التحرير قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف الوكيل الشهير للأعمال الإيطالي-الهولندي مينو رايولا مع قريبه وشريكه فينتشنزو عن العمل في كافة أنحاء العالم لمدة ثلاثة أشهر وشهرين تواليا.

وذكر فيفا في بيان "قررت لجنة الانضباط في فيفا توسيع العقوبة التي فرضها الاتحاد الإيطالي لكرة القدم على الوكيلين كارمين مينو وفينتشنزو رايولا لتصبح دولية".

وكان رايولا أكد يوم الخميس عزمه على اللجوء الى القضاء ضد عقوبة إيقافه عن العمل لثلاثة أشهر فرضها بحقه الاتحاد الإيطالي للعبة من دون أن يحدد أسبابها، ما سيحول دون قيام رايولا الذي يتولى إدارة أعمال لاعبين مثل الفرنسي بول بوغبا، مانشستر يونايتد الإنجليزي، والإيطالي ماريو بالوتيلي، مارسيليا الفرنسي، والمهاجم الشاب مويز كين، يوفنتوس الإيطالي، بأي نشاط في الأشهر المقبلة.

وفي بيان تعليقا على العقوبة، تعهد وكيل الأعمال باللجوء إلى القضاء لمواجهة اتحاد إيطالي اعتبر أنه "ضعيف وغير موجود".

وقال الوكيل البالغ من العمر 51 عاما "الإيقاف الإيطالي ليس مفاجئا، للأسف"، مضيفا "أعتقد أن الاتحاد الإيطالي لم يغفر لي انتقاداتي لدوره في الحالة المزرية لكرة القدم الإيطالية، إضافة إلى دوره في الجولة الأخيرة من مشكلة العنصرية" التي تصيب ملاعب الكرة المحلية".

واعتبر رايولا أن العقوبة التي تمنعه دون إبرام اتفاقات مع الأندية الإيطالية في الفترة المحددة "لن تكون لها مضاعفات على اللاعبين الذين أمثلهم".
بواسطة :
 0  0  816
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها