• ×
الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 | 1441-03-14

من أعلى برج في مكة، دايركشن تتوج العميدة

من أعلى برج في مكة، دايركشن تتوج العميدة
نشر . بدر صالح 


توجت دايركشن المسؤولية الاجتماعية الأستاذة إيمان باعارمة بلقب ووشاح عميدة دايركشن 2019 كونها كانت الأكثر مشاركة بالبرامج الدولية الخاصة بالتبادل المعرفي والثقافي والتي تهدف إلى إظهار صورة المجتمع السعودي دوليا كذراع مؤثر في الدبلوماسية العامة "القوة الناعمة" وترمي إلى خلق جسر للتواصل الحضاري بين الشباب السعودي وشباب العالم، ليتبادلوا الخبرات والمعارف ويقدموا مبادرات تنموية لأوطانهم.
وقد شاركت باعارمة في أكثر من ثمانية برامج دولية ومنها الاقتصاد الأخضر والتنمية بالسويد والتجربة التعليمية بفلندا وريادة الأعمال في إيطاليا والمنظمات الدولية في سويسرا وقمم المعارف بفرنسا والتوازن الإنساني بلبنان وغيرها. أيضا، شاركت باعارمة في عدد من المبادرات المحلية الخاصة بالتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية.
وقد ذكر الدكتور شادي خوندنه رئيس مجلس ادارة دايركشن أن عددا من سفراء خادم الحرمين الشريفين في الخارج قد كرموا باعارمة نظير جهودها في المشاركات المعرفية ومنهم سعادة الدكتور فيصل غلام السفير السعودي في هلسنكي وسعادة الدكتور عبدالعزيز الزيد السفير السعودي في استوكهولم.
وقد أشاد الدكتور خوندنه بدور باعارمة في نشر ثقافة التطوع في التبادل الثقافي والعمل على خلق مبادرات معرفية لتعريف المجتمعات المحلية والدولية برؤية المملكة 2030.
وفي الختام شكر الدكتور خوندنه مسك وهيئة الترفيه على كريم استضافتهم لأعضاء مجلس دايركشن المعرفي لزيارة متحف برج الساعة.
بواسطة :
 0  0  3145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ، انطلق صباح اليوم الثلاثاء برنامج "ملتقى تبوك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها