• ×
الأربعاء 23 ربيع الأول 1441 | 1441-03-22

تكريم بعثة نادي العلا برعاية محافظ العلا المكلف

تكريم بعثة نادي العلا برعاية محافظ العلا المكلف
العلا نشر -مقبوله الشويكان 
تصوير : عبدالرحمن الإمام




تحت رعاية سعادة محافظ العلا المكلف الأستاذ فيصل المطيري،
أقام نادي العلا الرياضي على مسرح إدارة تعليم محافظة العلا بحضور سعادة مدير تعليم محافظة العلا الأستاذ إبراهيم بن عبدالله القاضي وبعض مسؤولي وأبناء محافظة العلا من مجلس شرف النادي والداعمين والمحبين حفلا تكريمياً لفريق كرة القدم للصالات الذي حقق الإنجاز التاريخي المبهج لمحافظة العلا بصعوده لدرجة الممتاز لذات البطولة.

وقد شهدت بداية حفل التكريم كلمة ضافية من رئيس نادي العلا الرياضي الأستاذ علي بن سعد جبر..رحب من خلالها بمحافظ العلا المكلف راعي الحفل،والمضيف مدير تعليم محافظة العلا،والحضور الكريم المشارك في التكريم.
كما عبر الجبر نيابة عن مجلس إدارة النادي ومجلس الشرف الداعم وجمعيته العمومية وكافة أهالي محافظة العلا عن خالص شكره وبالغ سروره وحفاوته بنجوم الفريق الذين حققوا للمحافظة ورياضتها هذا الإنجاز المشرف للعلا وبالتالي منطقة المدينة المنورة.

وكان رئيس نادي العلا في مقدمة كلمته قد أعرب بهذه المناسبة عن شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على رعاية سموه ودعمه لرياضي المملكة العربية السعودية والحركة الرياضية السعودية قاطبة.

كما أعرب الجبر أيضا عن شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه على دعمهما لرياضة المنطقة عموما وللرياضة في محافظة العلا على وجه الخصوص.

وجدير بالذكر أن قائمة المكرمين من الإداريين،والفنيين،واللاعبين قد ضمت:
أ.نجيب عبدالله خميس آل صالح المشرف على الفريق عضو مجلس الإدارة.ومدرب الفريق الكابتن:خالد عبدالناصر محمد.
والمنسق العام للفريق:عوض عطية عبدالرحمن.

ومن اللاعبين المكرمين ضمت القائمة:
عبدالرحمن سامي الحيدري/عبدالإله أسامة الدهلوي/عبدالرحمن ضاحي الجهني/محمد أنس الفارس/عبدالسلام حميد الظاهري/نبيل دخيل الدبيسي/خالد عبدالرحمن البدير/عبدالمجيد سماح الجهني/عبدالله رشيد الصاعدي/عبدالإله القاض نوح/سعيد محمد رشاد سلطان.

وفي سياق متصل..أعرب المسؤول الإعلامي في نادي العلا الرياضي الأستاذ عبدالرحمن الإمام عن شكره للطاقم الإداري والفني واللاعبين المكرمين منوها بأن هذا التكريم أقل استحقاقاتهم على النادي وأبناء العلا..كما أشاد بالدور الإيجابي والدعم والمساندة والحفاوة الكريمة التي لقيتها بعثة نادي العلا من أبناء العلا في المنطقة الشرقية التي شهدت أرضها تصفيات الصعود لدرجة الممتاز لكرة القدم للصالات.
كما أهاب بجميع أبناء العلا في المناطق التي سيخوض فيها نادي العلا مباريات درجة الممتاز للموسم القادم لدعم منسوبي نادي العلا،ومساندتهم لنجوم النادي لتحقيق المزيد من المنجزات للنادي ومحافظة العلا بمشيئة الله.

أما البشارة السارة لجميع منسوبي نادي العلا فهي التي وردتنا حال تحرير هذا الخبر من المصدر المسؤول الإعلامي الأستاذ عبدالرحمن الإمام..
وذلك باختيار 3 من نجوم فريق كرة القدم للصالات بنادي العلا للقائمة المبدئية للمنتخب السعودي..وهم:
عبدالرحمن ضاحي الجهني
عبدالله رشيد الصاعدي
عبدالرحمن سامي الحيدري.

وهم النجوم المرفقة صورهم أثناء خوضهم مباريات تصفيات الصعود لدرجة الممتاز..
فهنيئا لهم،ولنادي العلا،وبتوفيق الله لجميع نجوم المنتخب السعودي في مشواره الدولي لبطولات كرة القدم للصالات.

image
بواسطة :
 0  0  1621
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها