• ×
الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 | 1441-03-21

هنيدي ونجوم "٣ أيام في الساحل" يصلون جدة الأحد في أول عرض عربي لكايرو شو

هنيدي ونجوم "٣ أيام في الساحل" يصلون جدة الأحد في أول عرض عربي لكايرو شو
جدة نشر -نانا السقا 
تستقبل مدينة جدة بعد غد الأحد أسرة مسرحية (3 أيام في الساحل) بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدي، وذلك في أولى الجولات الخارجية للعمل لتقديم عروض يومية متوالية بدءاً من الأربعاء القادم ٣ يوليو علي مسرح تم تشييده على أحدث طراز بمنطقة أبحر "المسرح العربي".
وأكد مجدي الهواري مخرج المسرحية أن الاستعدادات تجري على قدم وساق منذ أكثر من شهرين لتجهيز كافة التفاصيل الفنية واللوجستية المتعلقة بعروض المسرحية في جدة.
كما أعرب عن اعجابه الكبير بالكوادر السعودية الشابة من شركة صلة المشرفة على المسرح العربي في موسم جدة.. مشيدًا بقدراتها الإبداعية العالية وتعاونها الكبير من أجل خروج العمل في أفضل صورة ممكنة.
وأشاد الهواري بالحفاوة والتقدير والاهتمام الكبير الذي لمسه من قبل هيئة الترفيه السعودية خلال هذه التجربة، وهو ما يعكس الطفرة الثقافية التي تشهدها المملكة.
كما أعرب عن ثقته في نجاح عروض جدة، مؤكدًا أن الجمهور السعودي عاشق دومًا للفن الراقي، وذواق للأعمال المتميزة في الدراما والسينما وبالتأكيد المسرح.
وأشار الهواري إلى أن أسرة المسرحية بدأت بروفات خاصة لعروض جدة في القاهرة، وستواصل بروفاتها المكثفة على المسرح في جدة فور وصولها إلى المملكة، استعدادًا لانطلاق العروض الأربعاء المقبل.

بدوره، أعرب بطل المسرحية الفنان محمد هنيدي عن سعادته بالتواجد في المملكة، مشيرًا إلى أنه لمس اهتمام غير عادي بالفن في المملكة، كما التقى عديد من المواهب الشابة الجديرة بالاهتمام والظهور.
وأضاف أن المملكة من خلال رؤية 2030 قادرة على تكوين قاعدة فنية وإبداعية ناجحة، فهي من جانب تمتلك الموهبة، ولا ينقصها الإمكانات، ومن جانب آخر فإن نجوم مصر حريصون على تبادل الخبرات مع أشقائهم السعوديين.
كما أكد أن الجمهور السعودي ذواق ومحب للأعمال الهادفة، معربًا عن أمله في أن تحوذ المسرحية إعجابه.

يشار إلى أن مسرحية "٣ أيام في الساحل" من إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدي بطولتها نجوم الكوميديا بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى، وسامية الطرابلسي.

image
بواسطة :
 0  0  1416
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

‏ترأس ⁧‫سعادة محافظ العلا الأستاذ/راشد بن عبدالله القحطاني صباح يوم الإثنين بصالة الاجتماعات بالمحافظة‬⁩ اجتماع القطاعات الأمنية بالمحافظة لبحث..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها