• ×
الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-13

ضمن تفعيل رؤية العلا،ودور المجتمع المحلي..الشيخ خالد المورعي يستضيف م.عمرو المدني،ومحافظ العلا.

ضمن تفعيل رؤية العلا،ودور المجتمع المحلي..الشيخ خالد المورعي يستضيف م.عمرو المدني،ومحافظ العلا.
العلا نشر -مقبوله الشويكان 

تصوير : فهد الكريمي







استقبل مساء البارحة الشيخ خالد بن حمد الفرحان المورعي في مجلسه العامر(مجلس عشيرة البدنة من قبيلة حرب)في محافظة العلا المهندس عمرو المدني الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا،ومحافظ العلا المكلف الأستاذ فيصل المطيري والأستاذهليل الساير من الهيئة الملكية لمحافظة العلا ومجموعة كبيرة من أبناء العلا من مسؤولي الإدارات الحكومية ورجال الأعمال والمسؤولين البارزين،وكبار الضباط المتقاعدين،وموظفي القطاعات الحكومية والخاصة والمثقفين،و الإعلاميبن،وضيف كريم أيضا من منسوبي الهيئة الملكية.

وقد كان الشيخ خالد المورعي الذي تكرم بتوجيه الدعوة الكريمة للصحيفة في مقدمة مستقبلي الضيفين الكبيرين وصحبهما الكرام كما كان بطبيعة الحال بجانبه أبناء قبيلته في استقبال الضيوف الذين تم إعداد البرنامج الكامل لهم ليفي بمتطلبات نقاش رفيع المستوى ويليق بمقامات كل الحاضرين المشاركين في جلسة حوارية عنوانها حاضر العلا..ورؤيتها مستقبل العلا..
وهي الرؤية المتضمنة من بين الكثير الذي تضمنته تفعيل دور المجتمع المحلي لمحافظة العلا. والتي حظيت بتدشين كريم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمحافظة العلا في احتفال بهيج في محافظة العلا،وأطلقتها الهيئة الملكية لمحافظة العلا خلال أيام مهرجان شتاء طنطورة الماضي تحت إشراف مباشر من قبل سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود وزير الثقافة محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا.

image
بواسطة :
 0  0  1327
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تحت شعار السينما وحوار الحضارات تجري حالياً في مدينة أغادير بدولة المغرب إستعدادات إنطلاق المعرض الدولي للفن المعاصر ( أكادير ارت فير )..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة