• ×
الخميس 24 ربيع الأول 1441 | 1441-03-23

الهيئة الملكية لمحافظة العلا توقع شراكة جديدة مع مجموعة للفنادق والمنتجعات

الهيئة الملكية لمحافظة العلا توقع شراكة جديدة مع مجموعة للفنادق والمنتجعات
العلا نشر -مقبوله الشويكان في إطار جهودها الاستراتيجية لتطوير محافظة العلا إلى وجهة تراثية وثقافية وسياحية عالمية استثنائية.
أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن توقيعها اتفاقية شراكة جديدة مع مجموعة فنادق ومنتجعات(أمان)وهي العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الضيافة والسياحة الفاخرة لتطوير3منتجعات فندقية في محافظة العلا.

وقع الاتفاقية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود وزير الثقافة محافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا،والسيد فلاديسلاف دورونين رئيس مجلس الإدارة،والرئيس التنفيذي لمجموعة(أمان).
ومن خلال هذه الاتفاقية، ستدخل مجموعة أمان للفنادق والمنتجعات الفاخرة السوق السعودية،ومنطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.

ووفقًا لبنود الاتفاقية،ستقوم مجموعة(أمان)بتطوير3منتجعات فندقية فاخرة بتصاميم معمارية متميزة،بما في ذلك مخيم فندقي فاخر،ومنتجع بالقرب من المواقع التراثية المذهلة في العلا،ومنتجع ثالث على غرار منتجعات المزارع الريفية.

ومن المقرر بدء أعمال التصميم للمنتجعات ال3خلال الأشهر القادمة من العام الحالي2019، بعد أن تم تحديد الجدول الزمني للتطوير،والتشغيل لاستقبال الضيوف في عام 2023.

وفي هذا الصدد..قال صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله آل سعود:
إن توقيع هذه الاتفاقية يمثل خطوة مهمة في طريقنا نحو تطوير محافظة العلا كوجهة تراثية،وسياحية فريدة،خاصةً وأنها تأتي مع إحدى العلامات التجارية المرموقة والرائدة عالميًا للمنتجعات الفاخرة مثل(أمان)والتي تتوافق رؤيتها مع رؤية الهيئة الملكية لمحافظة العلا للتطوير مع المحافظة على الخصائص البيئية والطبيعية المتميزة للمكان،والذي يُدمج المشهد الطبيعي والتراث الثقافي الغني للعلا بما يعكس التزام الهيئة بتوفير تجارب فريدة للزوار.

وفي ذات السياق..
وقعت الهيئة الملكية لمحافظة العلا،ومجموعة(أمان)اتفاقية شراكة لتصميم وإدارة وتسويق الوجهات ال3ضمن مجموعة منتجعاتها،والتي ستوفر تجارب راقية للزوار.

من جانبه..قال فلاديسلاف دورونين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة(أمان)معلقًا على الاتفاقية:تقع العديد من وجهات(أمان)في مناطق تتميز بجمال طبيعي رائع وتاريخ غني، ومع إضافة العلا بسحرها الفريد يصل عدد منتجعاتنا الواقعة بالقرب أو ضمن نطاق مواقع مدرجة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي إلى10مواقع،ما يجعل من العلا الموقع الأمثل لتطوير وجهتنا الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جهته الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا المهندس عمرو المدني عبر حسابه غرد بهذه المناسبة قائلا:
تعكس اتفاقية الشراكة مع مجموعة(أمان)لتطوير3منتجعات فاخرة في العلا اهتمام المستثمرين العالميين بالعلا كوجهة تراثية وثقافية استثنائية لماتمتلكه من جمال وإرث ثقافي وإنساني نقدمه هدية للعالم.
بواسطة :
 0  0  5424
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة