• ×
الأحد 20 ربيع الأول 1441 | 1441-03-19

أكملت الاستعداد وأعلنت الجاهزية

مدارس "الأفلاج" تستعد لاستقبال 13 ألف طالب وطالبة

مدارس "الأفلاج" تستعد لاستقبال 13 ألف طالب وطالبة
صحيفة نشر - الإفلاج أنهت مدارس الأفلاج، استعدادها للعام الدراسي الجديد، وأعلنت جاهزيتها لاستقبال نحو 13 ألف طالب وطالبة بعد غد الأحد.
ووجهت المدارس عبر منصاتها، رسائل للطلاب والطالبات وأولياء الأمور، رحّبت خلالها بأبنائها وبناتها؛ معلنة جاهزيتها لاستقبالهم بعد غد الأحد؛ لإكمال مسيرة العلم والمعرفة خلال عام حافل بالجد والاجتهاد والتميز والانضباط والانتظام، كما انتهت مدارس المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال، من برنامج أسبوع التهيئة، وجدولت فقرات العمل بما يتناسب مع طلاب وطالبات المرحلة.
وكانت إدارة تعليم الأفلاج قد أعلنت اكتمال وصول الكتب الدراسية لجميع مدارس المحافظة؛ لضمان بداية جادة للعام الدراسي من أول يوم دراسي، والانتهاء من تجهيز 11 مدرسة للطفولة المبكرة بكامل الأثاث والتجهيزات؛ على أن يتم تدشين محافظ الأفلاج انطلاقتها بعد غد الأحد.
يُذكر أن مدير التعليم، محمد آل مغيرة، زار عددًا من مدارس المحافظة؛ للاطمئنان على تهيئتها واستعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، وأكد أن تكون الكتب الدراسية على طاولة كل طالب وطالبة من أول يوم دراسي، كما تَفَقّد جاهزية النقل المدرسي وتدابير الأمن والسلامة بها.


image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  12447
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها