• ×
الجمعة 19 صفر 1441 | 1441-02-18

نزلاء شعبة سجون العلا يشاركون أفراح الوطن في الذكرى السنوية ال89.

نزلاء شعبة سجون العلا يشاركون أفراح الوطن في الذكرى السنوية ال89.
العلا . نشر . مقبولة الشويكان 



على مدار أسبوع كامل،وعلى ذات الوتيرة من النشاط،وبرمجة الفعاليات الوطنية الثرية بتوصيفها ومضمونه وأهدافها التربوية والقيمة..
تواصل إدارةالتعليم بمحافظة العلا ممثلة بقسم تعليم الكبار ومركز أنشطة السجن ‏وبالتعاون مع شعبة سجون العلا سلسلة احتفالاتها بالذكرى السنوية ال89 لتوحيد المملكة العربية السعودية التي انطلقت يوم23 سبتمبر منتصف الأسبوع المنصرم تحت الشعار السعودي الوطني الموحد(همة حتى القمة).
وذلك بمقر سجون محافظة العلا بحضور ‏سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن عبدالله القاضي،ومدير شعبة سجون العلا ‏الرائد محيا بن نازح العنزي،والمساعد للشؤون المدرسية بتعليم العلا الأستاذ عبدالله بن أحمد الصبحي،والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ موسى ‏بن محمد بن موسى،وعدد من القيادات التعليمية بالإدارة.

وقد اشتمل الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم على مجموعة من الفعاليات القيمة المعبرة.ومن ذلك كلمة النزلاء بالإضافة إلى القصائد الشعرية،والأناشيد الوطنية،والمحاورة الشعرية، وكلمة رئيس تعليم الكبار الأستاذ فيصل محمد البوشي٠

وفي ذات الصدد تحدث مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن عبدالله القاضي في كلمة مبديًا إعجابه بالمشاعر الوطنية الجياشة مشيدا بمشاركات النزلاء التي عكست مواطنتهم الصالحة والوشائج الأصيلة بين الإنسان والوطن في ظل القيادة الحكيمة وتلاحم الشعب السعودي وكل من يقيم على هذه الأرض الطيبة آمنا مطمئنا رغد العيش بفضل الله وكرمه ومنه.

كما أكد في كلمته على أهمية العمل لتنمية مواهب النزلاء وصقلها من خلال برامج النشاط بما يعود عليهم بالنفع والفائدة مؤكدا على أهمية وقيمة وضرورة استمرار هذه المناشط المشتركة بين إدارة التعليم وإدارة سجون المحافظة مقدمًا شكره لكل من كان وراء تفعيل هذه المناسبة العزيزة على كافة مواطني هذه الأرض المباركة .

ومن جهته قال مدير شعبة سجون محافظة العلا الرائد محيا العنزي في كلمته:
بهذه المناسبة إن الذكرى السنوية الـ89 لتوحيد المملكة لاشك تأتي تأكيدًا للحب والولاء لهذا الوطن المعطاء في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يحفظه الله. وأكد الرائد العنزي في كلمته على أهمية الإحتفاء بيوم الوطن من كل عام باعتباره مناسبة عزيزة نعتز ونفتخر بها جميعًا مقدمًا التهنئة للقيادة الرشيدة والشعب الكريم مثمنًا جهود إدارة تعليم محافظة العلا في تقديم البرامج التي تعزز الانتماء وحب الوطن في نفوس النزلاء.
كما قدم شكره لنادي العلا الرياضي وديوان الضيافة على دعمهم ورعايتهم أنشطة وبرامج السجن طيلة هذا العام ١٤٤١هـ.
 0  0  6913
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ذكر خبير الطقس معاذ الأحمدي أن اليوم الأربعاء يشهد دخول أول أيام "الوسم" في السعودية، والتي تتميز بكثرة تساقط الأمطار وغزارتها وبظهور..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها