• ×
الجمعة 19 صفر 1441 | 1441-02-18

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرعى ملتقى المبادرات التنموية

وزير العمل والتنمية الاجتماعية يرعى ملتقى المبادرات التنموية
 
جازان - علي حمدي _ اميرة مسرحي





رعى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، ملتقى المبادرات النوعية الذي أقيم في فندق كراون بلازا بمدينة الرياض، بحضور معالي نائب وزير العدل الشيخ سعد بن محمد السيف، وسعادة المشرف العام على برنامج المشاركة المجتمعية بوزارة الصحة د. إبراهيم بن سليمان الحيدري، وسعادة أمين عام مؤسسة عبدالله السبيعي الخيرية د.حسن بن محمد بن شريم وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي.

وتضمن الحفل عرض أكثر من "50" مبادرة تنموية ومجتمعية، بالإضافة إلى عدد من المحاور التي اشتملت على جهود العمل التنموي في المملكة العربية السعودية، ودور القطاع غير الربحي في الحقوق والتنمية العدلية، والإبداع والابتكار في العمل التنموي بالإضافة إلى تكريم المشاركين.

وقال م. الراجحي: نعمل في منظومة العمل والتنمية الاجتماعية على دعم القطاع غير الربحي بالعديد من المبادرات، حيث فعلنا معايير حوكمة لأعماله، وبدأنا بتأهيل وتنمية قدرات القوى البشرية العاملة في منظماته وفعلنا إمكانية التعاقد لتنفيذ الخدمات الحكومية من قبل منظمات ومؤسسات القطاع. واستطرد م. الراجحي قائلًا: تم تأسيس "23" وحدة إشرافية في الجهات الحكومية لتفعيل دور الإشراف الفني على المنظمات غير الربحية، واستحدثنا "87" نوعاً من الجمعيات المتخصصة يمكن لفئات المجتمع تأسيسها. واختتم م. الراجحي تصريحه قائلًا: وضعنا إطارًا جديداً للمنح، وأسسنا مجلساً للمؤسسات الأهلية ومجلساً للجمعيات الأهلية، بالإضافة إلى فروع لهذه المجالس على مستوى مناطق المملكة.


image
بواسطة :
 0  0  6696
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ذكر خبير الطقس معاذ الأحمدي أن اليوم الأربعاء يشهد دخول أول أيام "الوسم" في السعودية، والتي تتميز بكثرة تساقط الأمطار وغزارتها وبظهور..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها