• ×
السبت 5 رجب 1441 | 1441-07-04

محافظ العلا المكلف،يكرم الجهات والأفراد المشاركين بفعاليات اليوم الوطني

محافظ العلا المكلف،يكرم الجهات والأفراد المشاركين بفعاليات اليوم الوطني
العلا . نشر . مقبولة الشويكان 
تصوير : فهد الكريمي





لتكريم المشاركين والمساهمين والداعمين لفعاليات اليوم الوطني للذكرى السنوية89 لتوحيد المملكة..
أقام سعادة محافظ العلا المكلف الأستاذ فيصل بن حمد المطيري بالقاعة الكبرى بمقر محافظة العلا احتفالا تكريميا ظهيرة يوم أمس حضره العديد من مسؤولي القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية ورجال الأعمال والمشائخ والوجهاء والإعلاميين.

وقد استهل سعادة المحافظ المكلف الحفل بكلمة ضافية جدد من خلالها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبة وكافة الأسرة الحاكمة الكريمة والشعب السعودي النبيل بما تعيشه اليوم المملكة العربية السعودية من قفزات تنموية ونهضوية أرسى دعائمها الإمام الموحد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه،منوها بأن الاحتفاء باليوم الوطني في ذكراه السنوية من كل عام تخليد وتمجيد وزرع لقيم الولاء وتجديد لعرى ومواثيق المواطنة الصالحة في الوجدان الجمعي للمواطن والمقيم على حد سواء.

كما رحب المطيري من خلال كلمته بالحضور مذكرا بأهمية المناسبة السنوية على الصعيد الوطني وأثرها الإيجابي على كل الأصعدة خاصة عندما تتظافر جهود المواطن والمسؤول للاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني وإظهار التراث والثقافة السعودية وقيم الشهامة والمروءة والفروسية والوحدة الوطنية بأبهى حلة خضراء تتزيا بها احتفالات اليوم الوطني البهيج.

وفي ذات الصدد..تضمنت فقرات حفل التكريم دعوة الحضور المكرمين لتسليم شهادة التكريم كما حرص سعادة محافظ العلا المكلف أ.فيصل المطيري على تكريم كافة طاقم مجموعة(إعلاميو وإعلاميات العلا)البالغ عددهم 28 كادرا مابين صحفيين وتقنيين وفنيين جميعهم من أبناء وبنات العلا الذين دائما مايبذلون قصارى جهدهم وخدماتهم الإعلامية التطوعية خدمة لمحافظة العلا في مثل هذه المناسبات.
وفي هذا الإطار بذل الزميل محمد الرويعي مدير الاعلام بالمحافظة بتوجيه مباشر من قبل سعادة المحافظ جهدا تنسيقيا مشكورا في تنظيم وتنسيق شهادات التكريم لزملائه وزميلاته من الإعلاميين والإعلاميات الأمر الذي ترك أثره الإيجابي عليهم.

وفي نهاية الحفل التكريمي الذي بدأ بالترحاب وكرم الاستقبال
ودع سعادة محافظ العلا المكلف ضيوفه بمثل مااستقبلوا به من حفاوة وتكريم بعد أن تلقى بدوره دروع الشكر والتقدير من قبل إدارة تعليم العلا وجمعية علا لذوي الاحتياجات الخاصة على وعد وعهد من الجميع للارتقاء دائما بمحافظة العلا ببذل كل الجهود الخيرة المثمرة في جميع المناسبات المبهجة للعلا وأهل العلا
 0  0  7843
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علقت وزارة الخارجية السعودية، الأربعاء، الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً، وكذلك أوقفت الوزارة الدخول إلى المملكة..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة