• ×
الجمعة 25 ربيع الأول 1441 | 1441-03-24

استثمار سعودي روسي مشترك مع واحدة من أكبر الشركات اللوجستية

روسيا: 14 اتفاقية مع السعودية بـ 3 مليارات دولار

روسيا: 14 اتفاقية مع السعودية بـ 3 مليارات دولار
 أكد الرئيس التنفيذي للصندوق الروسي للاستثمار المباشر، كيريل ديميتريف، أن الصندوق سيوقع 14 اتفاقية جديدة مع عدد من الشركات السعودية، بقيمة صفقات تتجاوز 3 مليارات دولار.
وقال كيريل ديميتريف في تصريح لـ"العربية" إن "قيمة اتفاقاتنا ستبلغ أكثر من 3 مليارات دولار حالياً وإحدى الشركات ستكون مختصة في صناعة النفط وستستثمر في شراكة مع أرامكو لإنتاج مواد هامة للشركات الروسية وأرامكو وشركات عديدة أخرى حول العالم".
وأشار المسؤول الروسي إلى إجراء "الترتيبات النهائية لاستثمارات مع واحد من أكبر اللاعبين اللوجستيين في روسيا ونسعى للاستثمار في محفظة كبيرة من إيجار الطائرات".
وتحدث عن وجود توافق كبير في مجال الزراعة واصفاً القرار السعودي بتقليل القيود على استيراد القمح الروسي، بأنه كان خطوة تاريخية.
وعبر عن اعتقاده بوجود فرص كبيرة في المجال الزراعي بين روسيا والمملكة، مؤكداً أن الاتفاق مع واحد من أكبر اللاعبين السعوديين في المجال الزراعي سيؤكد هذه العلاقة الزراعية.
بواسطة :
 0  0  7068
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أبدى خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الأربعاء، أمله في أن يفتح اتفاق الرياض أمام محادثات أوسع في اليمن. وقال في خطابه السنوي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة