• ×
الخميس 17 ربيع الأول 1441 | 1441-03-16

اجتماع محافظ العلا المكلف بالهيئة الملكية استعدادآ لشتاء طنطورة

اجتماع محافظ العلا  المكلف بالهيئة الملكية استعدادآ لشتاء طنطورة
العلا . نشر . مقبولة الشويكان ضمن استعدادات محافظة العلا لمهرجان شتاء طنطورة للموسم الثاني الذي سينطلق في 19 من شهر ديسمبر لهذا العام حافلا بالبرامج والفعاليات الأسبوعية على مدار 3 أشهر كاملة..
عقد سعادة محافظ العلا المكلف الأستاذ فيصل بن حمد المطيري اجتماعاً مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا،والقطاعات الأمنيه بالمحافظة بقاعة الاجتماعات يوم الإثنين الموافق ١٤٤١/٠٢/١٥هـ .

تصدر أجندة الاجتماع لهذا الغرض كل أطر البحث والتناول للخطط الأمنيه ودعم الخدمات ورفع مستوى الجودة في ظل الإقبال السياحي المتوقع.وكذلك تهيئة كافة المرافق بها بما يعزز فعاليات ونشاطات موسم العلا "شتاء طنطورة2” وسط استعدادت مكثفة من قبل الهيئة الملكية لمحافظة العلا واستكمالاً لنجاح الموسم السابق والشراكة الفعالة.
ويذكر في السياق ذاته النجاح الكبير الذي حققته محافظة العلا والقطاعات العسكرية والمدنية والهيئة الملكية في كل شؤون التنسق كل في اختصاصه لإنجاح مهرجان شتاء طنطورة رغم كون التجربة للمرة الأولى في محافظة العلا..
لذلك من المتوقع الاستفادة من نجاحات العام الماضي لتجييرها لموسم هذا العام،
وربما هذا ملاحظ حتى على الصعيد الجماهيري بالنظر للإعلان المبكر عن آليات وبرامج المهرجان الدقيقة المفصلة باليوم والساعة طيلة الثلاثة أشهر كاملة هي المدة الزمنية لمهرجان شتاء طنطورة في موسمه الثاني.
 0  0  6541
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ، انطلق صباح اليوم الثلاثاء برنامج "ملتقى تبوك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها