• ×
الخميس 17 ربيع الأول 1441 | 1441-03-16

حرمان اتحاد جدة من الرخصة الآسيوية

حرمان اتحاد جدة من الرخصة الآسيوية
 قررت لجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة، الموافقة بالإجماع على منح الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي 2019-2020 لأندية النصر والهلال والتعاون والأهلي والشباب والفيصلي والفتح والاتفاق والفيحاء، وذلك بناء على استيفائهم المعايير الإلزامية "الرياضية والبنى التحتية والإدارية والقانونية والمالية" المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي للعبة.
وأضافت الرابطة في بيان صحافي: كما قررت اللجنة في اجتماعها الذي انعقد مساء يوم الجمعة، في مقر الرابطة بالرياض برئاسة محمد السليم، رفض منح أندية الوحدة والرائد والاتحاد والحزم وأبها وضمك والعدالة الرخصة الآسيوية لعدم استيفائهم المعايير الإلزامية.
وأبانت اللجنة أنه يحق للأندية التي لم تحصل على الرخصة، الاستئناف بشأن القرارات الصادرة، أمام لجنة استئناف تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال خمسة أيام عمل من تاريخ إخطارها بالقرار، وفق الإجراءات المحددة في لائحة تراخيص الأندية.
بواسطة :
 0  0  9145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بمنطقة تبوك الدكتور محمد الحربي ، انطلق صباح اليوم الثلاثاء برنامج "ملتقى تبوك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها