• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-09

4 يناير.. موعداً لمباراة السوبر بين النصر والتعاون

4 يناير.. موعداً لمباراة السوبر بين النصر والتعاون
صحيفة نشر - متعب بن خالد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة إقامة مباراة كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر بين النصر والتعاون في الرابع من يناير 2020، وذلك تزامناً مع إعلان الاتحاد الإسباني إقامة كأس السوبر الإسباني في جدة.
وبحسب خبر صادر من الاتحاد السعودي لكرة القدم فإن المباراة ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة الساعة 8:15 بتوقيت السعودية، على أن يستضيف الملعب بعد ذلك التاريخ بأربعة أيام لقاء ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني.
وحقق النصر لقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين منتصف مايو الماضي في الجولة الأخيرة بعد فوزه على الباطن بهدفين مقابل هدف، بينما نال التعاون لقب كأس الملك في مطلع الشهر ذاته بعد فوزه على اتحاد جدة 2-1.
بواسطة :
 0  0  3317
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة