• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-09

محافظ ⁧‫العلا‬⁩ يستقبل مدير فرع ⁧‫وزارة الاسكان‬⁩ ورئيس جمعية البر الخيرية

محافظ ⁧‫العلا‬⁩ يستقبل مدير فرع ⁧‫وزارة الاسكان‬⁩ ورئيس جمعية البر الخيرية
العلا . نشر . مقبولة الشويكان 


استقبل سعادة محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني بمقر المحافظة مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ أحمد بن بكر زيدان،ورئيس جمعية البر الخيرية بالمحافظة الأستاذ عمر بن محمد آل صالح،حيث جرى خلال الاستقبال مناقشة المدة الزمنية المحددة لانتهاء مشروع إسكان العلا،والمعوقات،والتحديات التي تواجه المشروع بشكل شامل بحضور المهندس ياسر المزيني المشرف على مشروع إسكان العلا بفرع الوزارة إضافة إلى أهداف،وبرامج الوزارة المتنوعة.أبرزها برنامج الإسكان التنموي،وآلية شرح الفئات المستحقة للإسكان التنموي،وبحضور فريق الإسكان التنموي بفرع الوزارة المهندس عبدالرحمن الباهي،والأستاذ عبدالرحمن المغامسي،إضافة إلى أهداف،وبرامج الوزارة،وشرح آلية الاستفادة من الدعم السكني،كما تم توقيع عقد اتفاقية إطارية بين جمعية البر الخيرية بالمحافظة،وفرع الوزارة بالمنطقة بمقر المحافظة.
 0  0  2449
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة