• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

تيتي: نفكر في طريقة إيقاف ميسي.. والبرازيليون مبدعون في السعودية

تيتي: نفكر في طريقة إيقاف ميسي.. والبرازيليون مبدعون في السعودية
صحيفة نشر - متعب بن خالد أكد تيتي، مدرب المنتخب البرازيلي، أن إيقاف ميسي مع المنتخب الأرجنتيني ليس سهلا، مضيفا أنه يفكر في طريقة الحد من خطورته خلال مواجهة المنتخبين يوم الجمعة.
وتستضيف السعودية "السوبر كلاسيكو" بين الأرجنتين والبرازيل للسنة الثانية على التوالي، حيث انتهت مباراة العام الماضي بفوز منتخب السيليساو بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.
وقال تيتي في المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء يوم الخميس: "نلعب مباريات ودية لإعطاء فرصة لكل اللاعبين لكن في المباراة ولن أزج بلاعب منضم حديثا منذ بداية المباراة. مازلت لم أنم جيدًا للتفكير في التحضير لمواجهة الأرجنتين في السوبر كلاسيكو، مواجهة الأرجنتين اختبار مهم لكل اللاعبين".

وعن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قال: "ميسي لاعب مُختلف ومميز، نحترمه ولكن كرة القدم جماعية، لا أظنه سيفعل كل شيء وحده، نحن نفكر في كيفية إيقافه بطريقتنا الجماعية".

وعن الدوري السعودي، أكد مدرب البرازيل على متابعته اللاعبين البرازيليين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمستوى المميز الذي يقدمه هؤلاء اللاعبون مع فرقهم.
بواسطة :
 0  0  2325
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة