• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

لجنة الانضباط ترفض شكوى النصر ضد الهلال

لجنة الانضباط ترفض شكوى النصر ضد الهلال
صحيفة نشر - متعب بن خالد رفضت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد القدم السعودي الشكوى المقدمة من نادي النصر تجاه غريمه الهلال وصادرت رسوم الشكوى في قرار قابل للاستئناف أصدرته يوم الاثنين.
وخاض النصر مباراة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمام غريمه الهلال على ملعب جامعة الملك سعود التابع للأخير يوم 27 من الشهر الماضي وانتهت بفوز الأول 2-1.
ونشرت لجنة الانضباط عبر الموقع الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم أنها رفضت شكوى نادي النصر المرفوعة في الثاني من الشهر الجاري، والتي أشار فيها إلى قيام جماهير الهلال بقذف علب مياه تجاه أحد لاعبيه.
وقالت اللجنة إنها قبلت القرار من الناحية الشكلية، لكنها رفضته موضوعاً بسبب عدم ثبوت المخالفة، وتمت مصادرة رسوم الشكوى في قرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة (129) من اللائحة.
بواسطة :
 0  0  2821
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة