• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-16

تأجيل الدوري بسبب مشاركة المنتخب السعودي في خليجي 24

تأجيل الدوري بسبب مشاركة المنتخب السعودي في خليجي 24
صحيفة نشر - متعب بن خالد عقد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الاثنين، اجتماعا مع مسلي آل معمر، رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين وممثلي الأندية التي لديها لاعبين دوليين في المنتخب الأول والأولمبي.
وأكد المسحل على أهمية مشاركة المنتخبات بشكل مشرف في البطولتين القادمتين، كأس الخليج العربي الـ 24 للمنتخب الأول وكأس آسيا تحت 23 عاما للمنتخب الأولمبي.
وأعلن الاتحاد السعودي عن الاتفاق على إقامة الجولة العاشرة من الدوري في موعدها مع تقديم موعد بداية مباراة النصر والوحدة إلى الساعة السادسة وعشرين دقيقة مع تأجيل الجولتين 11 و12 أثناء مشاركة المنتخب الأول في كأس الخليج العربي، وإقامة دور الـ 32 من كأس الملك خلال كأس الخليج العربي في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر، ودور الـ 16 و الـ 8 خلال شهر يناير.
وتقرر أن ينطلق معسكر المنتخب الأولمبي في 15 ديسمبر المقبل، على أن تقوم لجنة المسابقات برابطة دوري المحترفين بإعادة الجولات 11 حتى 15 من الدوري.
بواسطة :
 0  0  4433
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية م. أحمد بن سليمان الراجحي، قرارًا بتوطين وظائف السلامة والصحة المهنية للمنشآت العملاقة والكبيرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة