• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-09

دورة “دراسة الحالة” لمنسوبي الضمان الإجتماعي بجازان

دورة “دراسة الحالة” لمنسوبي الضمان الإجتماعي بجازان
نشر - على حمدي - جازان نفذت شركة الخليج دورة تدريبية لمنسوبي الضمان الإجتماعي بمنطقة جازان بفندق راديسون بلو تحت عنوان “دراسة الحاله” على مدار أسبوع.
وياتي ذلك ضمن برنامج تطوير منسوبي الوزارة من الجنسين لخدمة المستفيدين.
تخللت الدورة، عمل مشهد تمثيلي لدراسة حالة لمواطن في منزله وتشخيص حالته حيث قام بدور موظف الضمان الإجتماعي الاستاذ/ عيسى فياض،معرفاًبإسمه وأسم الجهة التابع لها وإبراز جميع الخدمات التي تشمل المواطن الكريم وقام بدور المواطن المستفيد/ احمد ابراهيم خرمي.
كما قدم الجانب النسوي مشهد يمثل المواطنه/ صالحة عيسى المهجورة من زوجها بسبب عدم صرف الزوج عليها وعلى أولادها منذو أربع سنوات، فيما قامت الموظفة/ فاطمه مرزوق بدراسة حاله المواطنه وإفهامها بالإجراءات المتطلبه لشمولها بخدمات الضمان بحيثية مهجورة والمدة المستفيدة منها المواطنه.
قدم الدورة الأستاذ / موسى ناصر حزام، الذي أثنى على دورهم في المشهد التمثيلي بعد ذلك تم مناقشة الزملاء في موضوع دراسة الحاله.
الجدير بالذكر أن الدورة تعتبر الدورة الثانية خلال هذا الشهر وهي المخصصة لمنسوبي الضمان الإجتماعي بمنطقة جازان.
image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  5301
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة