• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-09

رينار: المنتخب السعودي سيواجه الكويت بغياب لاعبي الهلال

رينار: المنتخب السعودي سيواجه الكويت بغياب لاعبي الهلال
صحيفة نشر - متعب بن خالد قال ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إن منتخب باراغواي كان الأسرع والأقرب، مشيراً إلى أن مشاركة عدد من اللاعبين الشبّان في المباراة ستكون أمراً مفيداً للمنتخب الأولمبي عندما يشارك ببطولة آسيا تحت 23 عاماً في يناير المقبل.
وزاد المسحل: تصنيف منتخب باراغواي يفوق تصنيف المنتخب السعودي، وكنا نريد اللعب مع منتخب يفوقنا في التصنيف، كما أن باراغواي كان الأسرع والأقرب من بين 4 منتخبات كنا نبحث عن ملاقاتها.
وفي المقابل قال المدرب هيرفي رينار: من الجيد أننا نلعب مع منتخبات قوية، وهناك عدة لاعبين أعمارهم 20 عاماً سيشاركون في بطولة آسيا تحت 23 عاماً، أما عن بطولة الخليج فنحن نريد الحصول على لقب أية بطولة نشارك بها، رغم أنه يتحتم علينا اللعب في المباراة الأولى ببطولة كأس الخليج دون لاعبي الهلال.
بواسطة :
 0  0  2201
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة