• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-09

المولد: عشت أسوأ فترات حياتي.. ومررت بحالة نفسية صعبة

المولد: عشت أسوأ فترات حياتي.. ومررت بحالة نفسية صعبة
صحيفة نشر - متعب بن خالد كشف فهد المولد، لاعب اتحاد جدة الموقوف لمدة عام بقرار من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، أنه تعلم من تجربة الإيقاف، وعانى على الصعيد النفسي في الفترة الماضية، وانعزل في منزله، ووعد جماهير الاتحاد بأن يعود بشكل أقوى بعد فترة الإيقاف.

وقال في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: أتدرب بشكل متواصل في صالة الألعاب الرياضية، وأخذت عهدا على نفسي بأن أعود بشكل أفضل مما كنت عليه في الوقت السابق، وهناك اتصالات بيني وبين رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي والإدارة، ولكنها ليست بالشكل الذي كنت أتوقعه لأنها ليست دائمة، وبخصوص الرواتب يعتبر العقد معلقا لأنه وفقا للقانون لا آخذ رواتب من النادي، كما لم يتواصل أي أحد من الاتحاد السعودي أو مدرب المنتخب معي، ولكن هناك تواصل بين فترة وأخرى مع لاعبي اتحاد جدة.

وأضاف: كان هناك حديث بخصوص تجديد تعاقدي وأوضحت لهم بأنني ليست لدي أي مشكلة، لأنني أريد الاستمرار في النادي، وتحدثت مع أنمار الحائلي حول ذلك.

وحول رأيه في الفترة الحالية التي يمر بها فريق الاتحاد، ذكر: النادي يمر بلحظات سيئة والجماهير غير راضية، وأتمنى من اللاعبين تقديم أفضل ما لديهم، وأعتقد أن بداية الموسم كانت خاطئة وتأثر الفريق بتغيير أكثر من مدرب بالإضافة إلى المحترفين، والفريق يفتقد التكاتف ويجب أن يكون على قلب واحد، والروح لن تأتي إذا كانوا بعيدين عن بعضهم.

وواصل: المدرب السابق سييرا غير أشياء كثيرة في الموسم الماضي لكنه لم يتوفق في العام الحالي، وبخصوص الأجانب أتوقع أن هناك تغييرات ستحدث على مستوى اللاعبين الأجانب في الفترة المقبلة.

وبخصوص مدى تقبله لقرار إيقافه، قال: منذ اليوم الذي خرج فيه القرار، مررت بمرحلة صعبة وأسوأ فترات حياتي وتغيرت الكثير من الأمور، وفضلت الاختفاء، وأصدقائي أخرجوني من الفترة النفسية التي عشتها، وكنت لا أخرج من المنزل، وعلمتني تجربة الإيقاف أشياء كثيرة وقررت أيضا الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي أيضا.

وواصل: أفتقد نادي الاتحاد وفرحة جماهيره، وسأذهب إلى مركز خاص للإعداد البدني في أوروبا على حسابي الشخصي، بعدها سأعود وألتحق بتدريبات الفريق.
بواسطة :
 0  0  2604
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة