• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-09

الكويكبي يواصل التأهيل في عيادة الاتفاق

الكويكبي يواصل التأهيل في عيادة الاتفاق
صحيفة نشر - متعب بن خالد تواجد محمد الكويكبي في عيادة نادي الاتفاق يوم الأربعاء للعلاج من الإصابة التي تعرض إليها خلال معسكر المنتخب السعودي استعداداً للقاء باراغواي الودي الذي أقيم يوم الثلاثاء.

واستبعد هيرفي رينار مدرب المنتخب السعودي، الكويكبي من القائمة التي شاركت أمام باراغواي ودياً، وكذلك من اختياراته لخوض مباريات بطولة كأس الخليج 24 التي تنطلق الأسبوع المقبل.

وقال حساب نادي الاتفاق على "تويتر" إن الكويكبي تواجد في عيادة النادي لاستكمال البرنامج العلاجي إثر الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب السعودي استعداداً لمباراة باراغوي.

وشارك الكويكبي في خمس مباريات مع الاتفاق ضمن بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين صنع خلالها هدفاً واحداً كان في شباك الأهلي، بينما سجل هدفاً في مباراة فريقه أمام التقدم ببطولة كأس الملك.
بواسطة :
 0  0  1581
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة