• ×
السبت 10 ربيع الثاني 1441 | 1441-04-09

في إطار دعمه،ورعايته للعمل الخيري.

محافظ العلا يجتمع برئيس مجلس المستودع الخيري،ومشرف فرع جمعية تكافل.

محافظ العلا يجتمع برئيس مجلس المستودع الخيري،ومشرف فرع جمعية تكافل.
العلا . نشر . مقبولة الشويكان 


ضمن جهوده الحثيثة لدعم العمل الخيري،والدفع بالحراك المجتمعي التطوعي..
عقد محافظ العلا الأستاذ راشد بن عبدالله القحطاني اجتماعين منفردين في يوم واحد لذات الصدد،
الاجتماع الأول كان مع رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري،الأستاذ عايد بن عبدربه السحيمي،وبصحبته أعضاء مجلس إدارة المستودع الخيري.
وذلك لغرض اطلاع محافظ العلا الذي تسنم مهامه قبل شهرين على كافة برامج وأنشطة المستودع الخيري،التي تشهد ذروتها فصل الشتاء من كل عام،وبالتالي تكون هذه الفترة بالفعل في أمس الحاجة إلى تفاعل رجال الأعمال وأهل الخير من الداعمين والمانحين والرعاية الشاملة لأنشطة وموارد المستودع الخيري لتغطية احتياجات المستفيدين من المخزون الخيري المتنوع وعلى مدار فصول السنة عموما،وليس فصل الشتاء وحسب.

وفي سياق متصل،اطلع محافظ العلا على روزنامة جدول أعمال مجلس إدارة المستودع الخيري التي تضمنت على سبيل المثال وليس الحصر عمليات ترميم وتجديد المساكن للأسر المتعففة في العلا وكافة القرى والهجر التابعة للمحافظة مثمناً للقائمين على أعمال مجلس إدارة المستودع الخيري جهودهم الخيرة،وسائلاً الله لهم وللداعمين والمانحين من أهل الخير الأجر والمثوبة والتوفيق والسداد،وأن يجعل صالح أعمالهم في ميزان حسناتهم.

ومن جهته،عبر رئيس مجلس إدارة المستودع الخيري عن شكره وتقديره لمحافظ العلا على كرم استقباله واهتمامه ودعمه ورعايته للعمل الخيري والجهود التطوعية وجميع مسارات العمل المجتمعي المثمر بصفة عامة.وذلك بالأصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارته.

أما الاجتماع الثاني لمحافظ العلا في ذات الصدد(دعم العمل الخيري،والمبادرات المجتمعية)
فقد كان بعد استقباله أيضا في مكتبه،الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن البلوي،مشرف فرع جمعية تكافل الخيرية لرعاية الأيتام. حيث جرى من خلال الاجتماع مناقشة كافة البرامج والأنشطة الخاصة بفرع جمعية تكافل المتماسة مع المصالح المباشرة للأيتام في عموم محافظة العلا والسعي على خدمتهم بأرقى المستويات.

وفي ختام الاجتماع تم تكريم رجل الأعمال المعروف بجهوده الخيرة ومبادراته التطوعية الثرية المثمرة،الأستاذ منير بن محمد المبارك،
وذلك نظير ماقدمه ويقدمه دائماً وأبداً لأيتام محافظة العلا في مجال الرعاية الصحية كصاحب مستوصف صحي مرموق عرف عنه المبادرة لكل عمل خير.
وذلك ليس بمستغرب على رجل الأعمال منير المبارك،وكافة أخوته وأخواته،حيث ورثوا حب الخير،ومحبة بذله في سبيل الله ابتغاء مرضاته من والدهم الراحل الشيخ محمد المبارك يرحمه الله.
 0  0  4991
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها. وأضاف الجبير، خلال..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة